آخر تحديث :الثلاثاء-10 سبتمبر 2024-01:32ص
أخبار عدن

مدير عام صحة عدن يشيد بتقنية الخدمة الطبية التشخيصية عن بعد لعيادات معاك الدولية

الأربعاء - 07 أغسطس 2024 - 11:42 م بتوقيت عدن

مدير عام صحة عدن يشيد بتقنية الخدمة الطبية التشخيصية عن بعد لعيادات معاك الدولية

عدن(عدن الغد)خاص:

قام مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن الدكتور أحمد مثنى البيشي اليوم الأربعاء 7 أغسطس 2024 جولة تفقدية لعيادات معاك الدولية في مديرية خورمكسر بالعاصمة عدن ، للإطلاع على تقنية الخدمات الطبية التشخيصية عن بعد المقدمة للمرضى.

وخلال الزيارة طاف مدير عام الصحة بعدن الدكتور أحمد البيشي بمعية مدير عام عيادات معاك الدولية الاستاذ خالد باحسين والمدير التنفيذي لعيادات معاك الدولية الدكتور جمال خدابخش ،في مختلف أروقة العيادات ، و أستمع البيشي إلى شرح مفصل عن نوعية الخدمة الطبية التشخيصية عن بعد المقدمة للمرضى ، بإستخدام التكنولوجيا الحديثة والتقنيات المطورة ،لعرض الحالات المرضية على كبار الأطباء الاستشاريين الأخصائيين من خارج الوطن لتشخيص الحالة المرضية في أي وقت ، من خلال التطبيقات والتقنيات الحديثة، وذلك في وجود طبيب استشاري وسيط بالعيادات ، عبر تقنية الاتصال بالفيديو والأجهزة الطبية المتصلة بها ،للأطباء بإجراء استشاراتهم لتقديم الرعاية المناسبة للمرضى ،دون تحمل عبء السفر والانتقال.

وأشاد الدكتور البيشي خلال زيارته لعيادات معاك الدولية جودة الخدمة الطبية التشخيصية عن بعد بكفاءة عالية ، وتوفيرها نخبة من كبار الأطباء الاستشاريين من خارج الوطن، لتخفيف معاناة المرضى وأعباء مشقة السفر.

كما أعربت إدارة عيادات معاك الدولية عن شكرها وتقديرها لمدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور أحمد البيشي، في تقديم كافة التسهيلات ،لتقديم الخدمة الطبية التشخيصية عن بعد ، الاول باليمن . لتخفيف معاناة المرضى.


*من محمد المحمدي