آخر تحديث :الثلاثاء-10 سبتمبر 2024-01:32ص
رياضة

منتخب الناشئين يفوز على هلال فوه في البروفة الأولى بمعسكر المكلا

الأربعاء - 07 أغسطس 2024 - 11:07 م بتوقيت عدن

منتخب الناشئين يفوز على هلال فوه في البروفة الأولى بمعسكر المكلا

المكلا ( عدن الغد) خاص

المنسق الإعلامي/ قاسم البعيصي
تصوير/ أحمد الحامدي


فاز منتخب الناشئين على فريق هلال فوه بهدف وحيد في اللقاء التجريبي الأول للمنتخب الذي احتضنه ملعب نادي الشعب بديس المكلا عصر اليوم وسط حضور جماهيري.

انطلقت المباراة في تمام الرابعة عصرا عبر صافرة حكم المباراة عادل الرداعي فكانت البداية من أقدام لاعبي هلال فوه بحضرموت ، وبدأ منتخبنا مهاجما والضغط على مرمى الفريق المستضيف هلال فوه الذي غلب عليه روح الحماس في مواجهة منتخب الناشئين ، وفي المقابل تعامل لاعبو المنتخب بحذر وتماسك في الخطوط وتقديم أداء منظم أربك لاعبي الهلال مما مكنهم من الوصول إلى مرمى الهلال في أكثر من مناسبة ليتمكن منتخبنا من هز الشباك عن طريق اللاعب كريم حمدي بعد استفادة من كرة عكسية صوب المرمى.

وحاول فريق هلال فوه مجاراة المنتخب لكن كراتهم انتهت بأقدام دفاع منتخبنا بقيادة أحمد عبدالحكيم الحامدي وعمر أنور ومن خلفهم الحارس وسام الأصبحي.

وفي الدقائق الأخيرة للشوط الأول تحصل الهلال على فرصة خطرة انتهت بسلام ، كما تحصل منتخبنا على كرة سانحة لتعزيز النتيجة لكن حارس هلال فوه أبعدها ببراعة خارج المرمى لتنتهي الحصة الأولى بتقدم منتخبنا بهدف واحد.

وفي الشوط الثاني أشرك المدرب الوطني سامر فضل لاعبين جدد والذين قدموا أداء طيب وشكلوا ضغطا على مرمى هلال فوه وحارسهم سعيد باجنيد الذي كان موفقا في التموضع وصد العديد من الكرات التي كانت كفيلة برفع الغلة التهديفية ، ليستمر اللعب سجالاً بين الجانبين مع أفضلية واضحة لمنتخب الناشئين الذي قدم لاعبوه جمل تكتيكية مميزة وأنهى مواجهته بفوز مستحق بهدف وحيد.

حضر المباراة رئيس بعثة المنتخب الوطني للناشئين ربيع عمر بامخاشن ومدير مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت حسين المسجدي.