آخر تحديث :السبت-26 أكتوبر 2024-08:31ص
رياضة

اللواء الثالث يكسب لقاء بيرق السعدي ويتصدر المجموعة الثالثة بدوري شُهداء يافع كلد

الثلاثاء - 06 أغسطس 2024 - 06:12 م بتوقيت عدن
اللواء الثالث يكسب لقاء بيرق السعدي ويتصدر المجموعة الثالثة بدوري شُهداء يافع كلد
يافع (عدن الغد) صالح البخيتي
تمكن فريق اللواء الثالث مشأه جبلي الفوز بجدارة واستحقاق على منافسهُ فريق بيرق السعدي بنتيجة قوامها هدفين مقابل هدف ، وذلك في اللقاء الكروي الممتع الذي جمعهما عصر يوم أمس الإثنين، على ملعب الصفأة بيافع القارة بمحافظة أبين،ضمن المجموعة الثالثة من منافسات بطولة دوري شُهداء يافع كلد الكروية للفرق الشعبية بنسختها الأولى.

*٠* وقدم فريقا اللواء الثالث وبيرق السعدي مُباراة جميلة من حيث الأداء والمستوى الجيد طوال عُمر المُباراة، لكن النتيجة كانت مفضلة لصالح الفريق الأول الذي إستطاع زيارة شباك منافسهُ مرتين بواسطة السفير أحمد عادل بينما البيرق تمكن من تسجيل هدف شرفي عبر المتألق محمد عبدالقادر، وبهذا الفوز كسب فريق اللواء نقاط اللقاء متصدراً المجموعة الثالثة.

*٠* وجاءت جائزة أفضل لاعب في المُباراة من نصيب مهاجم الفريق الفائز الكابتن أحمد عادل مقدمة من مدير مجمع القارة مول التجاري وجدان محمد علي سالم.

*٠* حضر المبُاراة عدد من الشخصيات الإجتماعية والرياضية والتربوية والقيادات العسكرية والشباب من مختلف مناطق ومديريات يافع التابعة لمحافظتي لحج وأبين، بما في ذلك قائد عمليات اللواء الثالث مشأه عبدالعزيز المكدشي.