آخر تحديث :الإثنين-09 سبتمبر 2024-09:05م

أخبار عدن


تواصل زيارات مسؤولي السلطة المحلية بعدن لمعرض عدن الأول للإلكترونيات

الإثنين - 05 أغسطس 2024 - 11:05 م بتوقيت عدن

تواصل زيارات مسؤولي السلطة المحلية بعدن لمعرض عدن الأول للإلكترونيات

عدن (عدن الغد) عارف الضرغام - ابتسام عبداللطيف



تتواصل اليوم فعاليات معرض عدن للإلكترونيات والطاقة المتجددة في العاصمة عدن التي بدأت فعالياتها صباح يوم أمس، حيث قام كل من الأستاذ رشاد شايع والأستاذ غسان الزامكي وكيلا محافظة عدن بزيارة المعرض وطافا بأقسام المعرض ومعارض الشركات المشاركة فيه.

وفي هذا السياق التقت عدن الغد عدداً من مسؤولي الشركات المشاركة في هذا المعرض وأجرت معهم هذه اللقاءات.

م. أحمد جمال بلفقيه نائب المدير التنفيذي لشركة بلفقيه للالكترونيات والحلول الأمنية الذي قال: نحن اليوم مشاركون في معرض عدن للطاقة المتجددة وتقنية المعلومات والإلكترونيات وكانت مشاركتنا فعالة لاستعراض الحلول في مجال الحلول الأمنية والذكاء الاصطناعي والتعلم الذكي وحلول المباني الذكية وحلول الطاقة المتجددة وكاميرات المراقبة وغيرها الكثير.
وأضاف كانت مشاركتنا فعالة جداً حيث استعرضنا احدث التقنيات الموجودة سواءً على المستوى العالمي أو على المستوى الإقليمي وبوجود مندوب الشركة السيد دانييل، ومقرنا الرئيس في المنصورة وفي المعلا ولدينا مندوبون في المحافظات اليمنية.

الأستاذ حسين السعيدي مدير العلاقات العامة لشركة بازاري قال: شركة بازاري هي أول وأكبر منصة إلكترونية في اليمن توفر جميع الاحتياجات من أدوات التجميل و الإلكترونيات والصيدلية والسوبرماركت، والتوصيل خلال ساعتين، ويمكن الدفع بكل أمان.
وأضاف مقرنا الرئيس بعدن، ويتم التوصيل إلى 26 محافظة يمنية، والهدف من مشاركتنا في هذا المعرض هو استقطاب التجار واستقطاب الطاقة البديلة وعرضها وإيصالها لأكبر شريحة مجتمعية، والترويج للمنتجات عن طريق بازاري إلى عدة شرائح مجتمعية، بمعنى آخر نحن وسيط بين المنتج والباعة، ولدينا تطبيق إلكتروني بازاري يمكن تحميله بكل سهولة

الأستاذ هارون فضل سالم مدير عام شركة مشاريع الطاقة للبطاريات وهي إحدى الشركات المشاركة في المعرض قال: نحن شركة رائدة في مجال بيع بطاريات السيارات بالجملة والتجزئة، ونقدم مجموعة واسعة من البطاريات ذات الجودة العالية والأداء الممتاز لمختلف أنواع المركبات بما في ذلك السيارات الخفيفة والشاحنات، وتتميز الشركة بالتزامها بالجودة والموثوقية وخدمة العملاء الممتازة، ولدينا 200 فرع في سبع دول، وقريباً سنقوم بتوفير الكفرات والألواح الشمسية، ولدينا أيضاً 36 علامة تجارية مشهورة حول العالم من أفضل الماركات العالمية.
وأضاف: ولأننا شركة رائدة فإن لنا تواجد في أسواق كل من المملكة العربية السعودية والإمارات وعمان ومصر واليمن والأردن والعراق والبحرين والولايات المتحدة الأمريكية، ومن خلال تلبية احتياجات هذه الأسواق المتنوعة نسعى لتعزيز حضورنا العالمي وتوسيع نطاق عملياتنا في صناعة وبيع بطاريات السيارات.