آخر تحديث :الإثنين-09 سبتمبر 2024-07:26م

أخبار المحافظات


وفد منظمة الهجرة الدولية يتعرف على القدرة التشغيلية لحقل دمون ويزور موقع مشروع الطاقة الشمسية بتريم.

الإثنين - 05 أغسطس 2024 - 12:23 م بتوقيت عدن

وفد منظمة الهجرة الدولية يتعرف على القدرة التشغيلية لحقل دمون ويزور موقع مشروع الطاقة الشمسية بتريم.

تريم((عدن الغد))خاص

تعرف فريق العمل التابع لمنظمة الهجرة الدولية بمعية ممثلة الحكومة الكورية ظهر امس الاحد 4 اغسطس على القدرة التشغيلية لفرع المؤسسة المحلية للمياه بتريم ..

حيث زار الفريق موقع الابار بحقل دمون وتعرف على إنتاج المياه اليومي والساعات التشغيلية ، إلى جانب زيارته لموقع مشروع منظومة الطاقة الشمسية بالحقل الذي تم اعتماده من قبل المنظمة ،كما تم مناقشة اهم المشاريع التي يحتاجها الفرع ..

واستمتع فريق العمل بالمنظمة برئاسة المهندس مهند الربيعي مدير المنظمة بعدن وممثلة الحكومة الكورية السيدة سي سي من مدير فرع المؤسسة بتريم المهندس محمد عبدالله بن سلم إلى أهم احتياجات الفرع من المشاريع العاجلة والمستقبلية في مجال حفر الآبار،وتنفيذ شبكات جديدة في عدد من المناطق السكنية الحديثة وإحلال الشبكات القديمة ومشاريع الطاقة الشمسية.
وقدم بن سلم شكره وتقديره لمنظمة الهجرة الدولية وتدخلاتها في كثير من القطاعات المرتبطة بالمواطنين ومنها قطاع المياه بالمديرية.

بدورهم عبر المسؤولين بالمنظمة الدولية عن ارتياحهم لمستوى الخدمة التي يقدمها الفرع لمواطني المديرية إلى جانب حفاظهم على فرع المؤسسة وبنيتها التحتية..
مؤكدين على أن المنظمة تضع نصب عينيها دعم بعض مشاريع الموسسة بحسب الإمكانيات المتاحة ومن ذلك اعتماد مشروع الطاقة الشمسية 750 kw كمرحلة أولى.

رافق الفريق التابع لمنظمة الهجرة الدولية المهندس عبد المجيد الكلدي مسئول قسم المياه، وفراس بوك المسؤول الأمني، ونوار النمري مساعد المشروع في حضرموت.
ومن المؤسسة محمد بن شهاب رئيس القسم الفني والمهندس عبدالله حسين بلفقيه وعادل الكاف رئيس قسم حسابات المشتركين بالفرع

علي باسعيدة