آخر تحديث :الثلاثاء-17 سبتمبر 2024-03:17ص
أخبار عدن

المهندس الكوكني يؤكد على البدء في تأهيل وصيانة وسفلتة الطرقات الداخلية بمديرية المنصورة

الإثنين - 09 سبتمبر 2024 - 07:09 م بتوقيت عدن

المهندس الكوكني يؤكد على البدء في تأهيل وصيانة وسفلتة الطرقات الداخلية بمديرية المنصورة

عدن (عدن الغد) اسماء عبدالقادر

تحدث مدير الاشغال العامة بمديرية المنصورة المهندس رافت الكوكني عن مشاريع الطرقات الداخلية التي لم نعمل لها أي صيانة منذ حرب 2015م ، حيث بنبدأ بخط الإسفلتي من جولة السفينة إلى جولة الكثيري بالاضافة الى أعمال الصيانة لخط الحريز حالياً يتم العمل في عبدالعزيز طول 700 متر صيانة وأيضاً رسم البلوكات 31 و 36 و 60 و61 في ريمي.

ويضيف قائلا: ( نحن الآن نعمل على تأهيل وصيانة وسفلت خط من جولة العمري إلى محطة مفرق الوالي وهذه من المشاريع المهمة وأيضاً قمنا بسفلت الجزء من البيرق مول حتى إلي مطعم الوالي مفرق التسعين وهذه بنسبة للطرقات).

ويشير إلى أن مشاريع البنية التحتية وهي في مدينة المنصورة حيث تم تقديم الدعم السخي اللامحدود من مدير عام مديرية المنصورة الاستاذ احمد الداوؤدي لمؤسسة الكهرباء ومؤسسة المياه والصرف الصحي من اجل ان تستطيع القيام بالأعمال مؤسسة الكهرباء منها المواد والمحولات نتيجة لضغط الأهمال الزائدة التي تتعرض لها الطاقة الكهربائية من الاحتراق ، كما يبذل جهود كبيرة لدعم مؤسسة المياه وغيرها من مشاريع البنية التحتية .

ويضيف أن هناك عدد من المعوقات التي تواجه السلطة المحلية وهي العشوائيات والمباني ومشاريع أخرى.. مشيراً إلى دعم وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الاستاذ احمد حامد لملس الذي يقوم بمساعدتنا كثيرا في تنفيذ بعض المشاريع .