آخر تحديث :السبت-26 أكتوبر 2024-08:18ص
رياضة

التعادل السلبي ينهي مواجهة شباب سرار وصقُور الصفأة في بطولة شُهداء يافع كلد

الأحد - 04 أغسطس 2024 - 09:22 م بتوقيت عدن
التعادل السلبي ينهي مواجهة شباب سرار وصقُور الصفأة في بطولة شُهداء يافع كلد
يافع (عدن الغد) صالح البخيتي
حسم التعادل السلبي نتيجة المُباراة الكروية والممتعة والمثيرة والتي جمعت فريق صقُور الصفأة صاحب الأرض والجمهور مع ضيفهُ فريق شباب سرار الرياضي، عصر اليوم الأحد على ملعب فلج بيافع القارة بمحافظة أبين برسم المجموعة الثانية من منافسات بطولة دوري شُهداء يافع كلد للفرق الشعبية بنسختها الأولى والتي تُقام برعاية كريمة من مؤسسة مستقبل كلد للتنمية وتحت إشراف أندية يافع.

مجريات المُباراة بدأت سير أحداثها تجري عبر الإذاعة الداخلية للملعب بصوت المعلق المبدع المحامي عثمان السيد جاءت على واقع تنافسي مثير بعد أن قدم الفريقان منازلة كروية رائعة وسط حضور جماهيري كبير تزينت به أرضية الملعب وجوانبه.

حيث سعى من خلالها كل طرف إلى تحقيق الفوز وكسب نقاط المُباراة الثلاث وبعد أن بذل كل منهما أقصى مالديه لتحقيق غايته على أمل الوصول إلى شبكة الآخر ونيل الأسبقية في التسجيل وبالرغم من كمية الفرص التي اتيحت لكل فريق وخاصة في الشوط الأول الذي كان شباب سرار أكثر وصولاً إلى مرمى منافسه لكن دون فائدة..

وفي الشوط الثاني الذي دانت فيه السيطرة لصقُور الصفأة إلا أنه سار على خطى منافسه الذي لم يترجم افضليته في الشوط الأول إلى أهداف بعدما تفنن لاعبو صقُور الصفأة في إضاعة الفرص الواحدة تلو الآخرى..كما كان لتالق حارسي مرمى الفريقين دوراً في الحفاظ على عذرية شباكهما حتى النهاية والتي أطلق من خلالها الحكم صافرة النهاية بتعادل سلبي في النتيجة ليقتنص كل فريق نقطة في مستهل مشواره بالبطولة.

ونال مدافع فريق صقُور الصفاءة عبدالله العوادي جائزة الأفضلية في اللعب مقدمة من إدارة مجمع القارة مول التجاري.

المُباراة قادها باقتدار طاقم تحكيمي مكون من حكم ساحة الكابتن ممدوح شابص بمساعدة عمار باعامر مساعد أول واياد الكوبا مساعد ثاني وعاطف صالح رابعاً راقبها فنياً الكابتن علي عاطف علي.

حضر المُباراة جمهور شعبي لافت من مختلف مناطق ومديريات يافع القارة يتقدمهم رئيس انتقالي سرار علي ناصر الحامدي والأستاذ محمد حيدرة النسري والشيخ أنيس صالح الداوودي الداعم الفخري لشباب سرار، والشيخ محسن العامري ، ورئيس نادي سرار نصر زيدان ومدير مكتب الشباب والرياضة سرار حسين الشنبكي ونجوم الزمن الجميل عبدالحافظ الحاج وخالد الجيلاني والصحفيين فهد حنش أبو ماجد وفهيم سالم وعبدالمنعم الاصبحي واخرون.