آخر تحديث :الإثنين-09 سبتمبر 2024-05:13م

أخبار المحافظات


برعاية محافظ حضرموت .. تدشين المخيم الطبي المجاني لمعاينة حالات الأورام وتنفيذ جرعات الكيماوي لمرضى السرطان بدوعن

الأحد - 04 أغسطس 2024 - 08:55 م بتوقيت عدن

برعاية محافظ حضرموت .. تدشين المخيم الطبي المجاني لمعاينة حالات الأورام وتنفيذ جرعات الكيماوي لمرضى السرطان بدوعن

دوعن((عدن الغد))خاص

دشُن صباح يوم أمس السبت المخيم الطبي المجاني لمعاينة حالات الأورام وتنفيذ جرعات الكيماوي لمرضى السرطان بمديرية دوعن الذي أقيم برعاية محافظ محافظة حضرموت الاستاذ/ مبخوت بن ماضي وإشراف مكتب الصحة والسكان بمحافظة حضرموت وتنفذه مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان والمركز الوطني لعلاج الاورام بساحل حضرموت بالشراكة مع مؤسسة وادي دوعن للتنمية .

وجرى في المخيم الذي حضر تدشيته الأستاذ سالم أحمد بانخر مدير عام مدير دوعن والدكتور وليد عبدالله البطاطي مدير مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان والأستاذ وليد خالد باقعر مدير مؤسسة وادي دوعن للتنمية واستضافته وحدة أمل دوعن لإعطاء العلاج الكيماوي بمستشفى الجحي معاينة حالات الأورام من قبل الدكتور زكي صعنون والدكتورة / منال باهادي واجراء العمليات الجراحية وتنفيذ الجرعات الكيماوية لمرضى السرطان .

الأستاذ سالم أحمد بانخر مدير عام دوعن قدم الشكر لمؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان الذي تنفذ المخيم بالشراكة مع مؤسسة وادي دوعن للتنمية الذي أقيم للتخفيف على المرضى ومعاينتهم .

بينما أعتبر الدكتور وليد البطاطي هذا المخيم يضاف للمخيمات التي تقيمها المؤسسة في مختلف المناطق لهذه الشريحة من المرضى ويأتي في اطار الاستعدادات للشهر الوردي الذي تقيمه المؤسسة في شهر أكتوبر من كل عام مقدما الشكر لمؤسسة وادي دوعن على شراكتها الدائمه .

المهندس هاني محمد باديك مدير البرامج والمشاريع بمؤسسة وادي دوعن للتنمية أشاد بتعاون مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان ونزولهم لتنفيذ المخيم في مستشفى الجحي واستقبال مختلف الحالات وقدم شكره للسلطة المحلية بدوعن على تعاونهم المستمر لخدمة ابناء الوادي.
حضر المخيم الأستاذ خالد سالمين بازفين عضو مجلس أمناء مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان والأستاذ عمر سعيد العمودي نائب مدير الصحة بدوعن والمهندس هاني محمد باديك مدير البرامج والمشاريع بمؤسسة وادي دوعن والدكتور يسلم باكريشات مدير وحدة أمل دوعن لاعطاء العلاج الكيماوي وأحمد بادومان مدير مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان مكتب دوعن .