آخر تحديث :الإثنين-09 سبتمبر 2024-04:49م

أخبار المحافظات


توقيع اتفاق بين اللجنة الوزارية المشتركة وعمادة كلية الشرطة حضرموت

الأحد - 04 أغسطس 2024 - 06:09 م بتوقيت عدن

توقيع اتفاق بين اللجنة الوزارية المشتركة وعمادة كلية الشرطة حضرموت

(عدن الغد)خاص:

وُقع بكلية الشرطة حضرموت على محضر اتفاق بين اللجنة الوزارية المشتركة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني والداخلية مع عمادة كلية الشرطة حضرموت.

وأشاد أ.د خالد عمر باسليم وكيل الوزارة لقطاع الشؤون التعليمية رئيس اللجنة بما تم إنجازه في هذه المنشأة الهامة، كما أشاد بدور القائمين عليها وتصميمهم على إنجاز المهام بأفضل الاشتراطات والمعايير.

وتضمن المحضر عدد من التوصيات والملاحظات المقدمة من اللجنة لضمان استمرار الكلية في الوصول إلى درجات أعلى في مسارها الواعد.

وقد قام بالتوقيع على المحضر من قبل اللجنة المشتركة كلا من.. أ.د. خالد عمر باسليم وكيل وزارة التعليم العالي لقطاع الشؤون التعليمية، اللواء الركن مثنى مثنى مقبل الشعيبي نائب رئيس الأكاديمية، أ.م.د لطفي محمد خنبري مدير عام مؤسسات التعليم العالي الأهلية ، د. لطفي عبدالله قيس مدير عام مؤسسات التعليم العالي الحكومية.

ومن قبل عمادة كلية الشرطة حضرموت قام بالتوقيع كلا من العميد الركن د. صالح عبد بن ناصر التميمي مدير كلية الشرطة، العميد الركن سعيد مسلم سالم رعفيت نائب مدير الكلية للشؤون المالية، عقيد ركن محمد جمعان الربيح كبير المعلمين للإدارة لشؤون الطلاب، عقيد ركن مبارك حسن الديولي مدير إدارة التربية، عقيد ركن عبدالناصر عبود التميمي مدير إدارة المناهج.