آخر تحديث :الجمعة-20 سبتمبر 2024-08:24م
أخبار المحافظات

قيادة السلطة المحلية جيشان وعدد من المشائخ والاعيان يزورون طريق امدحقة

الأحد - 04 أغسطس 2024 - 05:48 م بتوقيت عدن

قيادة السلطة المحلية جيشان وعدد من المشائخ والاعيان يزورون طريق امدحقة

جيشان (عدن الغد) خاص

ضمن برنامج زيارات السلطة المحلية بمديرية جيشان فقد تم نزول الشيخ حسين احمد علي حيت مدير عام جيشان وعدد من أعضاء السلطة المحلية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية صباح اليوم الأحد لزيارة عقبة طريق امدحقة ٠
تلك العقبة التي في الطريق الرابط بين مديرية جيشان ومديرية مودية وتعتبر عقبة امدحقة من أهم الأماكن الصعبة في الطريق التي بحاجة إلى لفتت نظر لاصلاحها 'حيث قدمت السلطة المحلية مبلغ مالي لشراء الاسمنت إضافة إلى المساهمات المجتمعية من قبل المواطنين و العمل الذي يقدمه الشباب كمبادرة ذاتية .
وخلال الزياره عبر الشيخ حيت عن شكره وتقديره لجميع العمال المبادرين في هذه العقبة التي تعتبر همزة وصل بين الطرق وكذلك شكر جميع القائمين على اصلاح عقبة امدحقة.

وابدى مدير عام المديرية استعداده التام في ايصال رسالة الاهالي إلى باني نهضة ابين المناضل اللواء ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة ابين الذي يولي مديرية جيشان اهتمام كبير في جميع المجالات لتقديم الدعم الكافي لاصلاح عقبة امدحقة .

من جانب آخر شكرا جميع العاملين والقائمين على العمل بالعقبه الشيخ حيت مدير عام المديرية واعضاء السلطة المحلية والمشائخ والاعيان الذين رافقو مدير عام المديرية لزيارة طريق عقبة امدحقة .