آخر تحديث :الإثنين-09 سبتمبر 2024-03:14م

رياضة


فوز وتعادل في ختام ذهاب ربع نهائي بطولة كأس حضرموت الثامنة

الأحد - 04 أغسطس 2024 - 07:03 ص بتوقيت عدن

فوز وتعادل في ختام ذهاب ربع نهائي بطولة كأس حضرموت الثامنة

(عدن الغد)جمعان دويل:

اختتمت عصر يوم السبت مباريات ذهاب الربع النهائي لبطولة كأس حضرموت الثامنة في سيئون والمكلا ، التي تنظمها اللجنة الرئيسية لكأس حضرموت برعاية محافظ محافظة حضرموت الأستاذ / مبخوت مبارك بن ماضي ورعاية إعلامية من شركة العمقي واخوانه للصرافة، بإقامة مباريتان .

جمعت المباراة الأولى فريقي ( الاتحاد بسيئون × الاتفاق بالحوطة ) ، على أرضية ملعب استاد سيئون الأولمبي ، واسفرت نتيجتها بفوز الاتفاق بهدف سجل في الشوط الثاني من المباراة في الدقيقة 68 بقدم اللاعب / محمد لطفي ، بتلك النتيجة يضع الاتفاق الخطوة الأولى نحو التأهل الى نصف نهائي البطولة إلا اذا كان لفريق الاتحاد بسيئون رأي آخر في مباراة الإياب بين الفريقين التي ستقام عصر الجمعة القادم 9 أغسطس 2024م ، على أرضية ملعب استاد سيئون الاولمبي.

ادار المباراة بجدارة في الساحة الحكم / سعيد مخيّر ، وساعداه على الخطوط ، مساعد اول الحكم / سالم باسماعيل ، مساعد ثاني الحكم / عمر باكحيل ، الحكم الرابع / عبيد بن عبيدالله ، والحكم الخامس المساعد / حمزة يحرب ، راقب المباراة إداريا / أنور الرباكي ، ومقيّما للحكام الدولي / حسين شقران ، ومراقب الفرع / قرزي الزبيري .

وفي المباراة التي جمعت فريقي ( التضامن × سمعون ) ، على أرضية ملعب بارادم بالمكلا ، واسفرت نتيجتها بالتعادل السلبي بين الفريقين ، لتكون مباراة الإياب التي ستقام بين الفريقين الجمعة القادمة 9 أغسطس على أرضية ملعب بارادم ، الفاصلة والفائز منهما يتأهل الى نصف نهائي البطولة .

أدار المباراة طاقم تحكيمي في الساحة الحكم الدولي / أبراهيم الحسني ، وساعداه على الخطوط ، مساعد أول الحكم / أحمد الصويل ، مساعد ثاني الحكم / علي الجهوري ، والحكم الرابع /عادل الرداعي .، مراقب المباراة إداريا / عبدالوهاب يسر محفوظ ، ومقيّما للحكام / احمد سعيد بزعل ومراقب الفرع / فادي باخريبه// .