آخر تحديث :الإثنين-09 سبتمبر 2024-01:59م

أخبار عدن


افتتاح مركز القعيطي لطب الفم وتجميل الأسنان في عدن

السبت - 03 أغسطس 2024 - 09:04 م بتوقيت عدن

افتتاح مركز القعيطي لطب الفم وتجميل الأسنان في عدن

عدن (عدن الغد) خاص

بأجواء احتفالية بهيجة..افُتتح مركز القعيطي لطب الفم وتجميل الأسنان اليوم في العاصمة عدن، بتخفيضات تصل إلى 30٪ لمدة شهر من تاريخ الافتتاح، حيث قص شريط الافتتاح الدكتور ياسين صالح جعموم، والشاعر فهد بن جعموم، وبحضور عبد الخالق جعموم رئيس اللجان المجتمعية في بئر فضل، وعدد من الأطباء ورجال الأعمال.

وأطلع الحاضرون على مستوى التجهيزات الفنية والطبية الحديثة، والمعدات الطبية المتوفرة، والتي تعد من أحدث الأجهزة في طب الأسنان، مشيدين بمستوى التجهيز الطبي الذي من شأنه تقديم خدمات أفضل للمواطنين في مدينة عدن.

وصرح الدكتور ياسين جعموم بأنَّ "مركز القعيطي سيقدم أفضل الخدمات في عالم طب الفم وتجميل الأسنان، بما في ذلك (تقاويم الأسنان الثابتة والمتحركة، تراكيب زيركون وخزف، أطقم متحركة، تجميل الأسنان بالحشوات التجميلية، تبييض الأسنان بالليزر، علاج الأسنان اللبنية، جراحة وخلع الأسنان، ونزع أعصاب الأسنان أيضًا)".

وقد نال الدكتور ياسين صالح جعموم القعيطي شهادة البكالوريوس في طب وجراحة الفم والأسنان بمرتبة امتياز من جامعة عدن، ويتمتع بخبرة عمل واسعة تزيد عن 5 سنوات في مجال علمه وعمله. كما يحتوي "مركز القعيطي للأسنان" على قسم خاص للنساء، تحت إشراف الدكتورة مروى الخضر، خريجة جامعة العلوم والتكنولوجيا بمرتبة امتياز، ولديها خبرة عمل واسعة.

ويقع مركز القعيطي لطب الفم وتجميل الأسنان في العاصمة عدن، بمديرية المنصورة، شارع التسعين، تقاطع مطعم الشرق الأوسط باتجاه منطقة بئر فضل، بجانب فندق ناينتي، برج MR الدور الثالث عبر المصعد الكهربائي، بجانب منصة حِميَر الإعلامية، وأوقات الدوام الرسمية تبدأ من 8:30 صباحًا إلى 12:30 ظهرًا، ثم من 4:00 عصرًا إلى 9:00 مساءً.