آخر تحديث :الإثنين-09 سبتمبر 2024-01:38م

أخبار وتقارير


نقابة الصحفيين الجنوبيين تدعو زملاء المهنة للحفاظ على وحدة الصف الجنوبي ونسيجه وسلامه الاجتماعي

السبت - 03 أغسطس 2024 - 08:52 م بتوقيت عدن

نقابة الصحفيين الجنوبيين تدعو زملاء المهنة للحفاظ على وحدة الصف الجنوبي ونسيجه وسلامه الاجتماعي

عدن ((عدن الغد)) خاص:


أصدرت نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بياناً هاماً دعت فيه الأسرة الصحفية والإعلامية الجنوبية إلى الحفاظ على وحدة الصف الوطني الجنوبي ونسيجه وسلامه الاجتماعي.

نص البيان:

تتابع نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بأسف بالغ وإدانة مطلقة محاولات التوظيف السياسي للقضايا الجنائية المنظورة أمام القضاء، وهي السلطة المختصة بالفصل والحكم وحسم الأمر.

ونظرًا لأن هذا التوظيف السياسي تُحركه قوى معادية ومتآمرة ضمن أجندتها في سياق استهداف القضية الجنوبية ومكتسباتها والالتفاف على المشروع الجنوبي، ولأن أدوات هذه القوى المعادية تشمل مطابخ وقنوات ووسائل إعلامية وصحفية ومنصات موجهة سهامها نحو الجنوب وأبنائه وقضيتهم العادلة، فإن الواجب على صحفيي وإعلاميي الجنوب -مهما بلغت تحفظات البعض على ما يجري على الأرض من أخطاء- شد الهمم والوقوف جنباً إلى جنب مع قضية شعبهم ونصرتها حتى تحقيق كامل أهدافها في استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة.

إن نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين تدعو الأسرة الصحفية والإعلامية الجنوبية إلى الحفاظ على وحدة الصف الوطني الجنوبي ونسيجه وسلامه الاجتماعي، وقطع دابر الشحن المناطقي الذي تغذيه القوى المعادية في الداخل ومن خارج الحدود.

صادر عن:
نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين - العاصمة عدن
3 أغسطس 2024م