آخر تحديث :الثلاثاء-17 سبتمبر 2024-03:17ص
أخبار وتقارير

المحافظ بن الوزير يشيد بجهود دولة الإمارات في تطوير خدمات هيئة مستشفى شبوة العام

الإثنين - 09 سبتمبر 2024 - 12:49 م بتوقيت عدن

المحافظ بن الوزير يشيد بجهود دولة الإمارات في تطوير خدمات هيئة مستشفى شبوة العام

شبوة(عدن الغد)خاص:

أشاد محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي عوض محمد بن الوزير بمستوى التطور والتجهيزات الحديثة التي أدخلت على هيئة مستشفى شبوة العام، والذي جاءت نتيجة الدعم السخي والمتواصل الذي يقدمه الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، عبر ذراعها الخيري مؤسسة الشيخ خليفة للأعمال الإنسانية.

جاء ذلك خلال لقاء عقده المحافظ بن الوزير مع إدارة هيئة مستشفى شبوة العام، برئاسة الدكتور حسين الطويل مدير عام هيئة مستشفى شبوة، مشيدا بجهود إدارة الهيئة وكافة الطاقم الطبي وجميع العاملين بالهيئة على ما يبذلوه من جهود في سبيل تقديم أفضل الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

واطلع المحافظ بن الوزير من الدكتور حسين الطويل المدير لعام للهيئة على مستوى التحديثات والتجهيزات التي أدخلت للهيئة الذي جاء بجهود المحافظ بن الوزير، وبالدعم السخي المقدم من دولة الإمارات ومؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية.

كما استعرض الدكتور الطويل أبرز التحديثات والتجهيزات المقدمة للهيئة وأبرزها توقيع عقد لتوريد وتركيب أجهزة الرنين المغناطيسي والأشعة المقطعية، بالإضافة إلى زيادة السعة السريرية للمستشفى وأقسام الرعاية المركزة وغرف العمليات، وتحديث أقسام جراحة المسالك البولية والعيون والأنف والأذن.

وأكد الدكتور حسين الطويل أن الأعمال جارية على إنشاء وحدة متكاملة لجراحات المخ والأعصاب وعيادة متكاملة لتشخيص وعلاج أمراض القلب، بالإضافة إلى وحدة الغسيل الكلوي للمرضى الداخلين للهيئة.

وفي ختام اللقاء وجه المحافظ بن الوزير بتشكيل لجنة فنية تتولى مهام الإشراف على تركيب الأجهزة الجديدة، وتفعيل مشروع النظام الإلكتروني الحديثة للهيئة.

حضر إلقاء الدكتور علوي فضل مدير عام فرع مختبرات الصحة المركزية بالمحافظة، والدكتور عبد الناصر البابكري نائب المدير العام والسيد سندون هيتراتشي المدير التشغيلي، والدكتور سيف محمد صالح المدير الطبي والدكتور عارف بانافع منسق السلطة المحلية لدى هيئة المستشفى.