آخر تحديث :الإثنين-09 سبتمبر 2024-01:38م

أخبار المحافظات


ببيك والمخلافي يسلمان ملعب الشهداء بتعز لمكتب الشباب والرياضة عقب الانتهاء من أعمال التعشيب.

السبت - 03 أغسطس 2024 - 07:54 م بتوقيت عدن

ببيك والمخلافي يسلمان ملعب الشهداء بتعز لمكتب الشباب والرياضة عقب الانتهاء من أعمال التعشيب.

تعز ((عدن الغد))خاص

زار وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع المشاريع والاستثمار محسن بيبك ومعه وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي ملعب الشهداء بتعز ، عقب الانتهاء من كافة أعمال تعشيب و تأهيل أرضية الملعب بتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب وإشراف قطاع المشاريع بالوزارة، وخلال الزيارة تم تسليم أرضية الملعب لمكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عقب الانتهاء من تعشيبها.

وخلال الزيارة طاف الوكيل بيبك والوفد المرافق له أرضية الملعب واطلع على كافة الإنجازات وفق المعايير الفنية، مستمعا إلى شرح تفصيلي من قبل مدير عام مكتب الشباب والرياضة المهندس فؤاد فاضل عن مستوى تنفيذ الأعمال في أرضية الملعب.

وأكد بيبك بأن ملعب الشهداء يمثل أهمية كبيرة لتعز وهذا التسليم الابتدائي أتى بمتابعة واهتمام توجهيات معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري، ومحافظ المحافظة الأستاذ نبيل شمسان مؤكداً جاهزية الملعب لاستقبال الأنشطة و المسابقات الرياضية و تدريبات الأندية الرياضية كونه يعد المتنفس الوحيد للرياضيين.

وأشار إلى أن معالي الوزير نايف البكري يتابع وباهتمام الأعمال الجارية في الملعب، وهاهي أرضية الملعب أصبحت في متناول الشباب والرياضيين بإذن الله بعد التسليم الابتدائي، ويعد هذا التسليم بشرى للرياضيين والأندية بالمحافظة لتبدأ التمارين عليه.

وشكر بيبك، جهود السلطة المحلية في محافظة تعز ممثله بمحافظ المحافظة الأستاذ نبيل شمسان وتعاونها الكبير لإنجاز المشروع الذي سيشكل افتتاحه رافدا للحركة الشبابية والرياضة في تعز.

من جهة أخرى شكر وكيل محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي وزارة الشباب والرياضة ممثله بالوزير وقطاع المشاريع على جهودهم في إنجاز ملعب الشهداء الذي يعد أهم المعالم الرياضية بالمحافظة.

رافق بيبك في زيارته الوكيل المساعد لوزارة الشباب والرياضة أكرم عشال، ومدير عام المشاريع بالوزارة المهندس صادق النجدي.