آخر تحديث :الإثنين-09 سبتمبر 2024-01:38م

مجتمع مدني


قسم المرأة والطفل بانتقالي خنفر تواصل نزولاتها التفقدية إلى المراكز النسوية بالمديرية

السبت - 03 أغسطس 2024 - 07:10 م بتوقيت عدن

قسم المرأة والطفل بانتقالي خنفر تواصل نزولاتها التفقدية إلى المراكز النسوية بالمديرية

خنفر (عدن الغد) خاص


تواصل قسم المرأة والطفل في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمديرية خنفر بمحافظة أبين ، نزولاتها التفقدية للمراكز النسوية حيث زارت رئيسة قسم المرأة والطفل الاستاذة الحان البوك أمس الجمعة مركز "ب" النسوي في حصن عطية .


وخلال النزول التقت برئيس المركز الاستاذ رفيق حيدرة العطوي ، و الأخت ماجدة محمد القانوني رئيسة لجنة المرأة والطفل في المركز.

ومن جانبه رفيق العطوي رحب بهذه الزيارة ووصفها بالزيارة المهمة والمثمرة للمركز وقسم المرأة والطفل وكما وصفها بانها لفته كريمة من قيادة المرأة وثمنها بالدعم المعنوي لكل المراكز التي تمت زيارتها.

واضافت رئيسة لجنة المرأة والطفل في مركز"ب" النسوي الأخت ماجدة محمد القانوي ام الشهيد ، بالدور الفعال والنشط للمرأة في حصن عطية ، موضحة بان دورها لا يقتصر على العمل السياسي فحسب ، ولكن عملها مستمر في الميدان وفي الجانب المجتمعي والصحي والتعليمي والعسكري والشبابي.

كما استعرض العطوي النظام الإداري القائم في المركز من ارشيف إداري متكامل داخل المركز من ملف محاضر الهيئة القيادية مع المحاضر السنوية وملف خطط اعمال المركز وملف أنشطة المرأة و ملف محاضر المرأة وملف الهيئة العمومية وملف الاحوال المدنية.

وفي ختام النزول عبرت البوك عن مدى سعادتها لقيادة مركز "ب" بحصن عطية على عملهم المنظم والمخطط الذي يستحق الاشادة فيه وبقوة شاكرة إياهم على هذا العمل وعلى حسن الاستقبال.