آخر تحديث :الإثنين-09 سبتمبر 2024-01:38م

رياضة


صمود العسكرية يخسر لقائه الاول أمام صقور شيوحة بهدف ضمن بطولة شهداء كلد بيافع

السبت - 03 أغسطس 2024 - 07:06 م بتوقيت عدن

صمود العسكرية يخسر لقائه الاول أمام صقور شيوحة بهدف ضمن بطولة شهداء كلد بيافع

يافع (عدن الغد) خاص

على ملعب الصفأة الرياضي وضمن بطولة شهداء كلد برعاية كريمة من مؤسسة مستقبل كلد أقيمت مباراة بعد عصر يومنا السبت3/8/2024 أقيمت مباراة بين فريقي صقور شيوحة وصمود العسكرية انتهت بفوز صقور شيوحة بهدف وحيد دون رد.

أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من اياد كوبا في الساحة وكابتن عاطف صالح علي وكابتن عمار با عامر على الخطوط وحكم رابع ممدوح شابص..

لعب الصمود بقيادة كابتن معاد محسن ونصار عردوس بالقمصان الزرقاء ولعب الصقور بقيادة مطري عبدالله حسين بالقمصان الخضراء.

ضربة بداية كانت عند صمود العسكرية وكانت مجريات الشوط الاول سجال قوي جدا وكما شهد الحاضرون حتى الآن ،شهدت الشوط الأول إضاعة ضربة جزاء خلصها الحارس افضل لاعب فبدي المباراة عبد الناصر عارف صمود العسكرية كان ممتاز بشكل ملحوظ..


شوط ثاني كان فيه سجال من الجانبين قوي جدا استطاع صقور شيوحة الوصول إلى مرمى ياسر محسن في بداية الشوط الثاني بعد ضربة بداية لهم،الكر والفر كان من الجانبين حيث تألق الحارس عبدالناصر في عدة مناسبات،المباراة شهدت تبديلات من الجانبين موفقة..


هناك كروت صفراء أكثر ممن اثنين كروت من الجانبين،كرم الحارث عبدالناصر عارف محمد أحسن لاعب برعاية القارة مول وتحت إشراف اللجنة الفنية ولجنة اختيار الجائزة الاستاذ علي عاطف..


الجماهير كانت حاضرة التعليق كان للمبدع توفيق السنيدي ،كان من الضيوف الحاضرون محمد حماد الشقي مستشار قائد حزام يافع ،عبدالرزاق الجردمي قائد حزام العسكرية،ابو سالم قاىد الحزام الأمني سرار، ورئيس نادي سباح كابتن منصورحسين واللجان الفنية والميدانية للدوري الاستاذ خالد الجيلاني عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي رصد والإعلامي قائد زيد ثابت وانا الإعلامي الاميركاتب التقرير

والى مباراة الغد بين فريقي سرار وصقور الصفأة وبالتوفيق دوما.