آخر تحديث :الإثنين-09 سبتمبر 2024-01:32م

رياضة


بهدف قاتل فريق صقُور شيوحة يفوز على صمود العسكرية في بطولة شُهداء يافع كلد

السبت - 03 أغسطس 2024 - 06:34 م بتوقيت عدن

بهدف قاتل فريق صقُور شيوحة يفوز على صمود العسكرية في بطولة شُهداء يافع كلد

يافع (عدن الغد) صالح البخيتي

حقق فريق صقُور شيوحة فوزاً صعباً على نظيرهُ فريق صمود العسكرية بهدف وحيد في المُباراة الذي جمعتهُما عصر اليوم السبت على ملعب الصفأة بيافع القارة بمحافظة أبين ،ضمن المجموعة الثانية من منافسات بطولة دوري شُهداء يافع كلد للفرق الشعبية بنسختها الأولى التي تُقام بدعم ورعاية كريمة من مدير مؤسسة مستقبل كلد للتنمية الشيخ طلال بن غازي وتحت إشراف أندية يافع.

شهدت فترات المُباراة منافسة متكافئة حيث أظهر الفريقان لياقة بدنية عالية ومهارات فردية ولمسات فنية على الكُرة وأداء رائع تميز بالحماس والتصميم على وجوه لاعبي الفريقين في محاولات التهديف لكسب نقاط اللقاء، ولكن لم يحالفهم الحظ في تسجيل الأهداف خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي. ولم يختلف الشوط الثاني كثيراً عن الشوط الأول في الأداء المتكافئ حتى الدقيقة 70 من عُمر المبُاراة، استطاع من خلالها فريق صقُور شيوحة في تسجيل هدف قاتل عن طريق اللاعب أحمد محمد عبدالله، وحاول الفريق الآخر تعديل الكفة لكنهُ لم يتمكن بسبب ضيق الوقت، لتنتهي المُباراة بفوز شيوحة بهدف نظيف.

كما نال حارس فريق الصقُور عبدالناصر عارف على جائزة أفضل لاعب في المُباراة مقدمة من إدارة مجمع مول القارة التجاري.

حضر المبُاراة جمهور غفير من عشاق الرياضة ومحبي المستديرة وأطراف الحدث المشاركة في اللقاء وعدد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية من مختلف مناطق ومديريات يافع التابعة لمحافظتي لحج وأبين.