آخر تحديث :الإثنين-09 سبتمبر 2024-07:34ص

أخبار عدن


افتتاح المكتب الرسمي لتطبيق سفير لتوصيل الطلبات في العاصمة عدن

الخميس - 01 أغسطس 2024 - 07:38 م بتوقيت عدن

افتتاح المكتب الرسمي لتطبيق سفير لتوصيل الطلبات في العاصمة عدن

(عدن الغد)خاص:

افتتح تطبيق سفير لتوصيل الطلبات، اليوم، مكتبه الرسمي في خطوة تهدف إلى تعزيز خدمات التوصيل والطرود وتوسيع نطاقها في العاصمة عدن.
حيث صرح المدير التنفيذي لتطبيق سفير م. حيدرة البابكري، عن سعادته بانطلاق التطبيق، مشيرًا إلى أن افتتاح المكتب الرسمي يأتي في إطار استراتيجية مؤسسة سفير للخدمات الإلكترونية لتقديم خدمات توصيل سريعة وموثوقة للمواطنين في عدن.
وأضاف "البابكري" أن تطبيق سفير يتميز لكون لديه مكتب رسمي سيسهم في تعزيز كفاءة العمليات وتجربة العملاء تلبيةً لاحتياجاتهم بشكل أسرع وأفضل، لا سيما وأنه يضم غرفة مخصصة لخدمة العملاء ومراقبة سير عمل كباتن التوصيل من وإلى المطاعم.
ومن المتوقع أن يصبح "تطبيق سفير" واحدًا من أبرز تطبيقات التوصيل في عدن، ويتميز بأنه يوفر خدمات توصيل متنوعة تشمل المطاعم والسوبرماركت والصيدليات والمنتجات الأخرى من قبل مشاريع رواد ورائدات الأعمال.
تأتي هذه الخطوة في وقت تشهد فيه عدن نموًا ملحوظًا في قطاع الخدمات اللوجستية والتوصيل، مما يعكس الطلب المتزايد على هذه الخدمات في المدينة، ويسهم افتتاح المكتب الرسمي في خلق فرص عمل جديدة للشباب ودعم الاقتصاد المحلي.
وبهذا الافتتاح، تؤكد إدارة "تطبيق سفير" التزامها بتقديم أفضل وأسرع الخدمات لعملائها وتوسيع نطاق عملياتها لتشمل المزيد من المحافظات -خاصةً النائية- في المستقبل القريب، آملين تنظيم وتسهيل منح تصاريح كباتن توصيل الخدمات.
حضر حفل الافتتاح عدد من الشخصيات البارزة في المجتمع المحلي، بالإضافة إلى ممثلين عن إدارة تطبيق سفير ومؤسسة سفير للخدمات الإلكترونية.