آخر تحديث :الإثنين-09 سبتمبر 2024-07:10ص

أخبار المحافظات


مدير عام دوعن يلتقي مدير مكتب الصحة بساحل حضرموت

الخميس - 01 أغسطس 2024 - 04:44 م بتوقيت عدن

مدير عام دوعن يلتقي مدير مكتب الصحة بساحل حضرموت

دوعن((عدن الغد))خاص

التقى مدير عام دوعن الأستاذ سالم احمد بانخر بمكتبه صباح اليوم وبحضور الدكتور حامد الصافي مدير مكتب الصحة بالمديرية بالدكتور محمد الجمحي مدير عام مكتب الصحة والسكان بساحل حضرموت يرافقه د. عمر باجبار مدير الرعاية الصحية الأولية بمكتب الصحة والسكان بساحل حضرموت والدكتور محمد باهيثم مدير البرامج الصحية بمؤسسة صلة للتنمية - المكتب الرئيسي بالمكلا.

حيث رحب المدير العام لدوعن الأستاذ سالم بانخر بالدكتور الجمحي والوفد المرافق له مثمنا جهود الدكتور محمد الجمحي واهتمامه بمكتب الصحة بالمديرية وزيارته للمديرية للإطلاع على احتياجات الصحة بدوعن وتحسين مستوى الخدمات الصحية، مشيرا إلى أن السلطة المحلية بالمديرية تولي القطاع الصحي أولوية واهتمام خاصة ونقف دوما عند احتياجات المديريات في المجال الصحي والعمل المشترك مع مكتب الصحة بالوزارة بالساحل لتحقيق الاحتياجات من التخصصات والأقسام.

بدوره عبّر مدير عام مكتب الصحة والسكان بساحل حضرموت عن شكره وتقديره لمدير عام دوعن الأستاذ سالم بانخر على دوره الكبير ووقوفه على مكتب الصحة بالمديرية والتواصل والتنسيق المشترك معنا لتطوير مستوى الخدمات الصحية بالمديرية وتأتي هذه الزيارة للمديرية للوقوف عند الاحتياجات للمكتب وكذلك من أجل التنسيق بين المستشفيات الحكومية والخاصة في العمل الصحي وزيارة المخيم الصحي في مستشفى بضه العامة في تخصصي العظام والمسالك البولية، شاكرين السلطة المحلية بالمديرية وكافة الجهات الداعمية للقطاع الصحي ولمؤسسة صلة على إعادة تشغيل مستشفى بضه الذي يخدم دوعن والمديريات المجاورة.

فيما أعطى الدكتور محمد باهيثم نبذة عن البرامج الصحية التي ستقام في مستشفى بضه والتنسيق مع مدير عام دوعن ومكتب الصحة بالمديرية وسنعمل على تقديم خدمات صحية واستقطاب استشاريين في تخصصات مختلفة تحتاجها المديرية لتجنيب أبناء دوعن والمديريات المجاورة عناء السفر وتكاليفه.

حضر اللقاء عبدالله حسن العماري مدير مكتب المدير العام.