آخر تحديث :السبت-21 سبتمبر 2024-02:31م
أخبار وتقارير

اللجنة الوزارية المشتركة تختتم أعمالها في كلية شرطة حضرموت

الثلاثاء - 30 يوليه 2024 - 07:12 م بتوقيت عدن

اللجنة الوزارية المشتركة تختتم أعمالها في كلية شرطة حضرموت

المكلا (عدن الغد) خاص:

اختتمت اللجنة الوزارية المشكلة برئاسة الاستاذ الدكتور خالد باسليم وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للشؤون التعليمية، واللواء الدكتور مثنى الشعيبي نائب رئيس أكاديمية الشرطة وأ.د لطفي محمد خنبري مدير عام مؤسسات التعليم العالي الأهلية، ود لطفي عبدالله قيس مدير عام مؤسسات التعليم العالي الحكومية، أعمالها الميدانية في كلية شرطة حضرموت، والتي استمرت على مدار ثلاثة أيام متواصلة.
جاء تشكيل هذه اللجنة بناءً على توجيهات مباشرة من معالي وزير الداخلية اللواء ركن إبراهيم علي حيدان ومعالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني البروفسور خالد الوصابي، وذلك بهدف تقييم أداء الكلية والاطلاع على مستوى الاعدادات المنهجية وإنجاز المتطلبات لاعتماد كلية الشرطة حضرموت ضمن التعليم العالي.
وخلال فترة عملها، قامت اللجنة بجولة تفقدية شاملة شملت مختلف مرافق الكلية، حيث اطلعت عن كثب على البنية التحتية من مباني وأجهزة وقاعات دراسية ومكاتب ومعامل، كما استمعت إلى شرح مفصل من قبل مدير كلية الشرطة حضرموت العميد ركن دكتور صالح التميمي حول الخطط الدراسية والبرامج التدريبية المتبعة في الكلية.
وأكدت اللجنة في ختام أعمالها على أهمية الدور الذي تقوم به كلية شرطة حضرموت في تأهيل الكوادر الشرطية، مشيدةً بالجهود المبذولة من قبل إدارة الكلية وأعضاء هيئة التدريس والموظفين.
كما أوصت اللجنة بعدد من المقترحات التي من شأنها أن تساهم في رفع كفاءة الكلية واعتماد مخرجاتها وتطوير أدائها .

إعلام الكلية