آخر تحديث :الأحد-08 سبتمبر 2024-01:30ص

أخبار المحافظات


مدير عام الحصين يطلع على سير العمل في مشروع إنشاء حاجز مائي بمنطقة حرير

الجمعة - 26 يوليه 2024 - 11:06 م بتوقيت عدن

مدير عام الحصين يطلع على سير العمل في مشروع إنشاء حاجز مائي بمنطقة حرير

الضالع(عدن الغد)خاص:

تفقد مدير عام مديرية الحصين ، رئيس الإدارة السياسية بانتقالي الضالع صلاح الحريري بمعية عضو المجلس الاستشاري عبد الحميد طالب، وقائد القطاع الثالث للحزام الأمني عبود الجريذي صباح اليوم الجمعة على سير العمل في مشروع إنشاء حاجز مائي في منطقة حرير .

وخلال الزيارة التفقدية اطلع مدير عام المديرية والمرافقين له على سير العمل في المشروع والذي يأتي بتمويل من دولة الإمارات العربية المتحدة مشددًا في الوقت نفسه على الجهة المنفذة بسرعة الإنجاز والالتزام بالبرنامج الزمني المحدد،وفق الخطة المرسومة.

وأكد الأستاذ صلاح الحريري حرص قيادة السلطة المحلية بالمديرية في تقديم الخدمات للمواطنين في مختلف الجوانب وخاصة التي لها اثر ملموس على حياة المواطنين في التخفيف عن معاناتهم في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

واعتبر " الحريري إن هذا المشروع الحيوي والهام سيمثل نقلة نوعية وبالاخص المزارعين بالإضافة إلى تخفيف المعاناة على الأسر في منطقة حرير والقرى المجاورة ، املاً من المواطنين الحفاظ على مثل هكذا مشاريع خدمية والتي تعود بالنفع في خدمتهم.

إلى ذلك عبّر الأهالي عن شكرهم وتقديرهم لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية على تعاونهم وتسهيلاتهم لإنجاح المشروع، مثمنين الدعم التي تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة للجنوب.


*من نجيب العلي