آخر تحديث :السبت-07 سبتمبر 2024-03:45م

مجتمع مدني


لحج... اختتام مناقشة مشاريع برنامج تمكين الشباب في ريادة الأعمال

الخميس - 25 يوليه 2024 - 02:30 ص بتوقيت عدن

لحج... اختتام مناقشة مشاريع برنامج تمكين الشباب في ريادة الأعمال

لحج (عدن الغد) مرفت الربيعي

اختتم برنامج تمكين الشباب في ريادة إدارة الأعمال مناقشة مشاريع المشاركين في البرنامج الذي يقيمه المعهد العربي الكويتي للشباب والشابات لليوم الرابع على التوالي في كلية العلوم الإدارية "المعهد التقني الزراعي سابقاً" بمحافظة لحج .

وتلقى المتدربين والمتدربات على مدى أربعة أيام تدريبات وأنشطة في ريادة الأعمال تعرفوا من خلالها على الريادة والخصائص لرائد الأعمال، وعرض قصص النجاح الملهمة للاستفادة منها.


فيما تم التعرف على الأفكار الأولية لمشاريع المشاركين ومناقشتها وتدعيمها من قبل مدربي الدورة الدكتور محمد باطويح، و الدكتورة سماح المنصوري، والدكتورة نهى العبد.

من جانبه أثنى الدكتور محمد باطويح المعهد العربي الكويتي على كل الجهود المبذولة من قبل جامعة لحج وكلية العلوم الإدارية والمصرفية ممثلة بعميدة الكلية الدكتورة بثينة العراشة وطاقم الإدارة والسلطة المحلية ومنسقي البرنامج لإنجاح هذا الملتقى الشبابي الرائد، مشيداً بمستوى التميز الذي ظهر جلياً عند المتدربين والمتدربات ومدى استيعابهم للبرنامج.

حضر المناقشة الاستاذ عمر الصماتي مدير الوحدة التنفيذية لشؤون النازحين في المحافظة، والاستاذ محمد حسين بن إسماعيل خبير الخرائط الاحصائية بالمنصورة.