آخر تحديث :الجمعة-06 سبتمبر 2024-11:50م

أخبار المحافظات


حشد جماهيري كبير في منطقة دوفس وباتيس يستقبل العبقري الصغير يسلم وليد الكلدي

الإثنين - 22 يوليه 2024 - 09:54 م بتوقيت عدن

حشد جماهيري كبير في منطقة دوفس وباتيس يستقبل العبقري الصغير يسلم وليد الكلدي

ابين (عدن الغد) خاص

استقبلت الحشود الجماهيرية عصر اليوم، في منطقة دوفس غرب مدينة زنجبار موكب العبقري الصغير يسلم وليد نصر السعيدي الكلدي بطل عباقرة العرب.


حيث كان في الاستقبال موكب العبقري الصغير رئيس تنفيذية انتقالي زنجبار الاستاذ علي سالمين بمعية أعضاء الهيئة التنفيذية وحشد جماهيري كبير من القطاع النسائي مهللين بالزغاريد ومباركين الإنجاز الكبير ليسلم وليد على مستوى الوطن العربي.

وشهد الاستقبال للعبقري الصغير والوفد المرافق له من مطار العاصمة عدن الدولي الذي كان في استقباله أثناء وصوله قادماً من مطار القاهرة الدولي وهم عدد من أعضاء المجلس الاستشاري والجمعية الوطنية وإدارة مدارس النهضة النموذجية والمعلمين والمعلمات والطلاب رفع أعلام الجنوب وصور اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وصور العبقري الصغير يسلم وليد ولافتات ترحيبية من المجلس الانتقالي بالمحافظة.


وعبر المحتشدون عن فرحتهم بالانجاز الذي حققه يسلم وليد في بطولة عباقرة العرب للرياضيات والحساب الذهني بتونس ، ومؤكدين ثقتهم بموهبته وقدراته الإبداعية لتحقيق بطولات عالميه في المرحلة المقبلة.


كما شهدت منطقة باتيس بمديرية خنفر حدثاً استثنائياً ونادراً، حيث تجمع الأهالي في استقبال حاشد لوصول الطفل العبقري يسلم وليد الكلدي إلى مسقط رأسه، معبرين عن فخرهم واعتزازهم بالإنجاز الكبير الذي حققه البطل يسلم في المسابقة العربية للحساب الذهني.