آخر تحديث :الجمعة-06 سبتمبر 2024-10:03م

رياضة


بحضور اليماني.. إدارة نادي الشرارة الرياضي تعقد اجتماعها الدوري وتستعرض أنشطة النادي

الإثنين - 22 يوليه 2024 - 03:11 م بتوقيت عدن

بحضور اليماني.. إدارة نادي الشرارة الرياضي تعقد اجتماعها الدوري وتستعرض أنشطة النادي

لحج(عدن الغد)خاص:

بحضور خالد اليماني مدير مكتب الشباب والرياضة بمحافظة لحج، عقدت إدارة نادي الشرارة الرياضي، صباح يوم الاثنين، الموافق 22 يوليو 2024، في مقر النادي بالحوطة، اجتماعها الدوري، برئاسة الاستاذ عبدالناصر الشطيري رئيس النادي، لمناقشة أنشطة النادي وعدة قضايا رئيسية تخص النادي وإدارته.

واستهل الاجتماع بكلمة ترحيبية للشطيري، موجهاً شكره لكل من حضر، معرباً عن تمنياته بالنجاح والتوفيق في مهامهم، ومشيداً بالإنجازات الكبيرة التي حققتها فرق النادي الرياضية، خصوصاً في الألعاب الفردية مثل الجودو والتايكوندو،

معرباً عن اعتزازه الشديد بالنجاحات الملموسة، وأكد على ضرورة الحفاظ على هذه المستويات من الأداء وتعزيزها لرفع اسم النادي عالياً في مختلف المحافل الرياضية.

وخلال الاجتماع، تم استعراض التقارير الإدارية والمالية التي توضح مدى الالتزام بالخطط الموضوعة وتناول النقاش تفصيلاً حول الوضع المادي الحالي للنادي وكيفية التعامل مع التحديات المالية المستقبلية لضمان استمرارية نجاحات النادي.
بالإضافة الى مناقشة جملة من المقترحات والمعالجات لأبرز المشاكل والصعوبات التي تواجه الإدارة في عملها اليومي.

وفي ختام الاجتماع، أكد الجميع على تفعيل فرق النادي الرياضي، والوقوف جنباً إلى جنب لتحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات في المستقبل.


*من عزت الحاوي