آخر تحديث :الجمعة-06 سبتمبر 2024-09:10م

أخبار المحافظات


محافظ حضرموت يستقبل وفد منظمة العون المباشر الكويتية ويبحث الترتيبات لافتتاح مكتبها بالمكلا

الإثنين - 22 يوليه 2024 - 01:31 م بتوقيت عدن

محافظ حضرموت يستقبل وفد منظمة العون المباشر الكويتية ويبحث الترتيبات لافتتاح مكتبها بالمكلا

(عدن الغد)خاص:

استقبل محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا، وفد منظمة العون المباشر الكويتية برئاسة مدير عام المنظمة الدكتور عبدالله عبدالرحمن السميط، بحضور مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت أحمد سالم باظروس.
ورحب محافظ حضرموت بوفد منظمة العون الكويتية، مشيدًا بتدخلات دولة الكويت الشقيقة ومواقف الوفاء تجاه حضرموت والوطن، شاكرًا جهود منظمة العون المباشر في مختلف المجالات وتجهيزاتها لافتتاح مكتب بمحافظة حضرموت لملامسة الفئات الأشد احتياجًا.
بدوره أعرب مدير عام المنظمة الدكتور عبدالله الصميط عن شكره لحسن الضيافة في حضرموت، مشيدًا بالتعاون المتميز الذي تلاقيه المنظمة في حضرموت والتسهيلات في مختلف المجالات.
وتطرق مدير المنظمة الى جهودها الخيرية في 32 دولة على مستوى العالم في مجالات الصحة والمياه والانشاء والتربية ومختلف القطاعات وملامستها للفئات الأكثر احتياجًا في المجتمع.
وجرى خلال اللقاء بحث جوانب الاحتياج والتدخل لاقامة مشاريع ومنشآت صحية وتربوية، الى جانب التدخلات في مختلف القطاعات على مستوى حضرموت.
حضر اللقاء، مدير إدارة الأقاليم الجغرافية بمنظمة العون المباشر طارق الباجس، ومدير مكتب اليمن علي بطيط، ونائبه أحمد وهاب، ومدير فرع حضرموت المهندس عدي باسيف.