آخر تحديث :الجمعة-06 سبتمبر 2024-01:34م

أخبار المحافظات


إدارة الإعلام بانتقالي أبين تنظم دورة تدريبية في مجال كتابة المقال الصحفي

الأحد - 21 يوليه 2024 - 05:22 م بتوقيت عدن

إدارة الإعلام بانتقالي أبين تنظم دورة تدريبية في مجال كتابة المقال الصحفي

ابين (عدن الغد) خاص

نظمت إدارة الإعلام والثقافة بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، اليوم الأحد، دورة تدريبية، في مجال خطوات كتابة المقال الصحفي، لعدد من الكتاب والصحفيين بالمحافظة.

والقى نائب رئيس الهيئة التنفيذية الاستاذ علي شيخ السوري كلمة أوضح فيها ان هذه الدورة تأتي في إطار سعي تنفيذية انتقالي المحافظة في رفع كفاءة العاملين في هذا المجال الحيوي والمؤثر في المجتمع، ومعرفة طرق بناء الخطوط العريضة للمقال وتطوير الفكرة، بما يسهم توصليها للقارئ بكل سهولة.

وتركزت الدورة  على أهمية تطوير مهارات كتابة المقال الصحفي وذلك من خلال التعرف على أحدث الأساليب والتقنيات المستخدمة في هذا المجال، وإكسابهم معارف ومهارات تمكنهم من إنتاج محتوى صحفي مؤثر ودقيق.

وعبر المشاركون في الدورة عن سعادتهم ورضاهم البالغ تجاه ما تلقوه من معلومات قيمة وتدريبات عملية، مؤكدين على الأثر الإيجابي الكبير للدورة في تحسين أدائهم الصحفي ومهاراتهم في كتابة المقالات مبنية على أسس منهجية.

وفي ختام الدورة التي حضرها مدير الإدارة السياسية الاستاذ بسام الجيلاني، أكدت إدارة الإعلام  والثقافة، ممثلة بالاستاذ أنور سيول مدير الإدارة ، على أهمية مثل هذه الدورات التدريبية في التطوير المستمر لمهارات الكادر الصحفي والإعلامي ووعدت بتنظيم المزيد من البرامج التدريبية في المستقبل لدعم ورفع كفاءة العاملين في هذا المجال وتعزيز قدراتهم ومهاراتهم الاعلامية على أسس مهنية حديثة في شتى مجالات الفنون الصحفية