آخر تحديث :السبت-26 أكتوبر 2024-04:25م
رياضة

مأمور مديرية الضالع يهنئ المنتخب المدرسي بتأهله لنهائي البطولة المدرسية بالعاصمة عدن

الثلاثاء - 16 يوليه 2024 - 10:04 م بتوقيت عدن
مأمور مديرية الضالع يهنئ المنتخب المدرسي بتأهله لنهائي البطولة المدرسية بالعاصمة عدن
الضالع(عدن الغد)خاص:
هنى مأمور مديرية الضالع عبدالواسع صالح احمد لاعبي منتخب مديرية الضالع المدرسي لكرة القدم وجهازه الاداري المشارك في البطولة المدرسية كممثل لمحافظة الضالع بالعاصمة عدن بمناسبة تأهلهم الى نهائي البطولة المدرسية لمنتخبات المدارس الأساسية لكرة القدم .

وذلك بعد فوز منتخب مديرية الضالع عصر اليوم الثلاثاء الموافق 16 يوليو 2024 على نظيره منتخب مديرية تبن ممثل محافظة لحج بهدف دون رد سجله اللاعب وليد سعيد في الشوط الثاني من اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي وحدة عدن بالشيخ عثمان في إطار منافسات البطولة المدرسية لمنتخبات المدارس الأساسية التي جاءت برعاية وزارة التربية والتعليم ضمن أنشطة مشروع بوابة التعليم الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية وبدعم منظمة رعاية الأطفال .

وعبر مأمور المديرية عن خالص التهاني بهذا الفوز الذي لم يتبقى له سوى خطوة واحدة ليكلل بالتتويج بكأس البطولة المدرسية بإذن الله، وأكد اعبدالواسع صالح احمد ان السلطة المحلية بالمديرية والجماهير الرياضية سعداء جدا بهذا الإنجاز الرياضي لابطال المنتخب المدرسي الذي يعتبر السفير الكروي للمحافظة بشكل عام .

وحث مأمور المديرية أعضاء الجهاز الفني ولاعبي المنتخب المدرسي ببذل المزيد من الجهد والاستعداد الجيد لملاقاة منتخب الشيخ عثمان في نهائي الكأس يوم الخميس القادم على ملعب الحبيشي بقلب العاصمة عدن ودعى كل الجمهور الرياضي من أبناء الضالع في العاصمة عدن والضالع الى مؤازرة المنتخب المدرسي وتشجيعه في المباراة النهائية ووعد بتكريم كبير لمنتخب مديرية الضالع المدرسي في حال الفوز بكأس البطولة المدرسية.

واضاف قائلاً : أننا نثق بقدرات أبطالنا بالفوز وتمثيل الضالع خير تمثيل وسنكون معهم والى جوارهم ونتمنى لهم التوفيق والنجاح في مهمتهم الرياضية والعودة بكأس البطولة .

الجدير بالذكر أن مأمور المديرية كان قد التقى بوقت سابق بمدير الأنشطة المدرسية بالمديرية الكابتن مجيب عمر سيف وقدم لهم يد العون والمساندة قبل مغادرة المنتخب المدرسي الى العاصمة عدن.


*من نظمي محسن