آخر تحديث :السبت-24 أغسطس 2024-01:32ص

أخبار عدن


20 متدرب ومتدربة التحقوا بدورة كتابة الخطاب الرسمي الاحترافي في باكورة النشاطات التدريبية في مؤسسة سواعد الخير

الثلاثاء - 16 يوليه 2024 - 12:31 م بتوقيت عدن

20 متدرب ومتدربة التحقوا بدورة كتابة الخطاب الرسمي الاحترافي في باكورة النشاطات التدريبية في مؤسسة سواعد الخير

عدن(عدن الغد)خاص:

نظمت مؤسسة سواعد الخير الإنسانية دورة تدريبية لموظفيها بعنوان: "إحترافية كتابة الخطاب الرسمي " ضمن البرنامج التدريبي الذي اعدته إدارة الموارد البشرية في مؤسسة سواعد الخير الإنسانية لمدة ستة أشهر للعام 2024م .

وتهدف الدورة التي حضرها 20 متدرب ومتدربة من مختلف قطاعات المؤسسة، والذي قدمها الدكتور/ علي الدويل والتي تهدف إلى تعريف المشاركين بأهم العناصر الاحترافية بـفنون كتابة الخطاب الرسمي الاحترافي وماهي أهم أهم الطرق الرسمية والقواعد الأساسية في صياغة الخطاب الرسمي مع التنبيه إلى أهم عيوب الخطاب الرسمي .

وأوضح الدويل/ إن مؤسسة سواعد الخير الإنسانية ستطرح العديد من البرامج التدريبية التي تشمل على حقائب متنوعة في الإدارة العامة، العلاقات العامة ،الاتصال التسويقي والإعلان ، الجرافكس والوسائط المتعددة بشكل مستمر على مدار ستة أشهر استشعارا من المؤسسة بأهمية التدريب في ضوء التغيرات الكبيرة التي يشهدها المجال الإنساني والمؤسسي بمختلف مساراته الهامة ..

داعيا كافة المتدربين من الموظفين إلى الاستفادة من البرنامج، والعمل على التطبيق العملي الحقيقي ورسم السياسات والخطط الاستراتيجية للرقي بمستوى الإدارة التي يعمل فيها .

يشار الى ان مؤسسة سواعد الخير الإنسانية تسعى خلال العام إلى تمكين الشباب في مشاريع التمكين الاقتصادي لعدد 200 أسرة من خلال العمل مع 150 متطوع و25 موظف في المؤسسة وذلك تحقيقا للشراكة الفعالة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة وتوصيل النفع العام للمجتمع