آخر تحديث :الثلاثاء-20 أغسطس 2024-03:01ص

رياضة


مدير مكتب الشباب والرياضة بأبين يلتقي برئيس لجنة حكام المحافظة

الإثنين - 15 يوليه 2024 - 03:18 م بتوقيت عدن

مدير مكتب الشباب والرياضة بأبين يلتقي برئيس لجنة حكام المحافظة

أبين(عدن الغد)خاص:

التقى اليوم مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الكابتن القدير احمد صالح الراعي بمكتبه إدارة المحافظة برئيس لجنة حكام المحافظة الاستاذ خالد جنيد علي تناول اللقاء مناقشة العديد من القضايا المتعلقة بتطوير حكام المحافظة وتعزيز دورهم المعرفي بالتعديلات الجديد من خلال المتابعة والمعرفة وتأهيل مجموعة من الحكام وانخراطهم في دورات تطوير حكام الجمهورية .

وأكد مدير مكتب الشباب والرياضة خلال الاجتماع على أهمية متابعة الحكام وعقد للقاءات بين الحين والآخر وإعداد برنامج يتم من خلاله تدريب الحكام لاستعادة لياقتهم البدنية وإعداد اختبارات كوبر تست على مستوى المحافظة لظهور بأفضل صورة ممكنة في البرنامج التطويري الذي أعدته لجنة التطوير للحكام . كما أكد الكابتن الراعي بأنه سيتم التواصل والبحث لتجهيز حكام المحافظ بالبدلات ومعدات التحكيم حسب المتاح .

من جانبه، عبّر رئيس لجنة الحكام عن شكره وامتنانه لاهتمام مدير مكتب الشباب والرياضة بتطوير عمل الحكام، مؤكدًا على حرص اللجنة على تحسين الأداء وتقديم أفضل الخدمات الرياضية في المحافظة مؤكدا بأنه على تواصل مستمر مع رئيس لجنة الحكام العليا احمد قائد الذي يعطي حكام المحافظة فرصتهم في المشاركة في البرنامج التدريبي وكذلك في البطولات الرسمية لدرجة الأولى والثانية وفي المشاركات الخارجية .

وقد اتفق الطرفان على وضع خطة عمل مشتركة لتنظيم دورات تدريبية للحكام ابتداء بدورة الحكام المستجدين التي أقرتها دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي بأبين والبحث عن حكام واعدين على أن يكونوا قاعدة للجنة الحكام في المحافظة ليتم تحفيزهم وتجهيزهم لتقديم أفضل ما لديهم، بما يسهم في رفع مستوى الرياضة بالمحافظة والوصول إلى المعايير الدولية.

يأتي هذا اللقاء في إطار الجهود المستمرة لتطوير قطاع الرياضة ودعم الكفاءات الرياضية المحلية، بما يحقق رؤية المكتب في النهوض بالشباب والرياضة في المحافظة.

حضر اللقاء مدير النشاط بمكتب الشباب والرياضة الكابتن وجدي مهدي سالم
ومدير مكتب مدير الشباب والرياضة كابتن سعيد رمضان