آخر تحديث :الإثنين-19 أغسطس 2024-09:05ص

أخبار عدن


شركة النفط بعدن تدشن دورة تدريبية جديدة في السكرتارية الآلية

الإثنين - 15 يوليه 2024 - 09:57 ص بتوقيت عدن

شركة النفط بعدن تدشن دورة تدريبية جديدة في السكرتارية الآلية

عدن (عدن الغد) خاص



افتتحت صباح اليوم في مركز التدريب والتأهيل التابع لشركة النفط بالعاصمة عدن فعاليات دورة تدريبية جديدة في مجال “ السكرتارية الالية ”.

الدورة افتتحها الدكتور علي المسبحي مدير مركز التدريب والتأهيل بكلمة رحب في مستهلها بالأخوة المتدربين ونقل لهم من خلالها تحيات الاخ مدير عام فرع الشركة بعدن الدكتور صالح الجريري وتمنياته لهم بالتوفيق والنجاح وتحقيق اهداف الدورة .

واوضح الدكتور علي المسبحي مدير مركز التدريب والتأهيل بان هذه الدورة يأتي تنفيذها بالتنسيق مع ادارة الموارد البشرية في اطار الخطة التدريبية للعام الجاري 2024م تحت رعاية واهتمام مدير عام شركة النفط اليمنية فرع عدن الدكتور صالح الجريري .

واضاف د. المسبحي بان الهدف الاساسي من الدورة يتمثل في اكساب موظفي الشركة ومنتسبيها من مختلف الإدارات والأقسام المشاركين في الدورة مختلف المهارات واساليب التعامل مع أجهزة الكمبيوتر بالطرق الحديثة وكيفية المحافظة عليها واستخدامها بطريقة احترافية في خضم مساهمة قيادة الشركة في النهوض بالعمل والارتقاء بمستوى الأداء العام للشركة وفي إطار خطة قيادة شركة النفط لتحديث واتمتة العمل الاداري والمالي وفق احدث الانظمة ووسائل العمل الحديثة والمتطورة ، وفي إطار تعميم العمل الالي من خلال الانتقال من العمل اليدوي الى العمل الإلكتروني وفق أحدث الإصدارات والبرامج الإلكترونية وتعميمها على مختلف إدارات وأقسام الشركة.

يذكر بان الدورة تشتمل على ( 7 ) دورات متواصلة في برامج الوينذوز والورد والاكسل والاكسس والباوربوينت والانترنت والطباعة ، ومن المقرر استمرارها لمدة ( 44 ) يوماً بواقع ساعتين ونص يومياً وتستهدف ( 9 ) متدربين من مختلف أقسام وإدارات الشركة.