آخر تحديث :الجمعة-16 أغسطس 2024-08:27ص

أخبار المحافظات


باجميل يدشن الدورة التدريبية الخاصة بحملة التحصين ضد شلل الأطفال التي تنطلق غدا الإثنين

الأحد - 14 يوليه 2024 - 06:12 م بتوقيت عدن

باجميل يدشن الدورة التدريبية الخاصة بحملة التحصين ضد شلل الأطفال التي تنطلق غدا الإثنين

زنجبار(عدن الغد)خاص:

دشن مدير مكتب الصحة بمديرية زنجبار محافظة ابين عبدالقادر باجميل اليوم بقاعة الدورات بإدارة الصحة زنجبار دشن الدورة التدريبية للعاملين الصحيين المشاركين في الحملة الوطنية الاحترازية للتحصين ضد شلل الأطفال الجولة الثانية من 15-17 يوليو والتي ستنفذ من منزل إلى منزل للاطفال منذ الولادة وحتى الخامسة من العمر بما فيهم من سبق تحصينهم ومن استكملوا جرعات التحصين الروتيني.

وفي كلمة التدشين رحب مدير الصحة بزنجبار عبدالقادر باجميل بالقائمين على ادارة الدورة الدكتور منتصر الداهية والدكتورة هناء السقاف مشرفي منظمة الصحة العالمية. وحث المشاركين بالدورة على استيعاب كل ما سيتلقونه بالدورة من مهارات ومعلومات خاصة بالتحصين وحفظ اللقاحات وطرق التوعية.

مؤكدا على على العاملين الصحيين على أهمية تنفيذ الجولة الثانية من حملة التحصين الاحترازية ضد شلل الأطفال وعلى ضرورة الوصول إلى كل منزل وبذل قصار جهدهم لتطعيم العدد المستهدف من الأطفال من اجل نجاح الحملة وحماية اطفالنا من مخاطر الأمراض القاتلة والخطيرة..

وأوضح مشرف التحصين بالمديرية الاخ علي فتيني ان الجولة الثانية من حملة التحصين الاحترازية ضد شلل الأطفال ستنطلق في زنجبار يوم غدا الاثنين 15-7-2024 وحتى الاربعاء 17-7-2024 بمشاركة 40 عاملة صحية مقسمين علة 22 فريق و 4 مشرفين..وتستهدف الحملة 5712 طفل دون الخامسة.


*من محمد عبيد