آخر تحديث :الخميس-15 أغسطس 2024-06:18م

أخبار عدن


الوزير الأشول يؤكد على إستشعار روح المسؤولية ومضاعفة الجهود والارتقاء بمستوى العمل

الأحد - 14 يوليه 2024 - 04:55 م بتوقيت عدن

الوزير الأشول يؤكد على إستشعار روح المسؤولية ومضاعفة الجهود والارتقاء بمستوى العمل

خاص - عدن الغد

أكد وزير الصناعة والتجارة محمد الأشول،على أهمية التعاون المشترك بين الموظفين ومضاعفة الجهود والارتقاء بمستوى العمل وضرورة الرفع الفصلي لتقارير الإنجاز التي تظهر جهود موظفي الإدارات.

جاء ذلك خلال اجتماع موسع عقده صباح اليوم، ضم وكلاء الوزارة ومدراء العموم هنئهم فيه بمناسبة العام الهجري الجديد، مؤكدا أن الوزارة هي المسؤولة عن اقتصاد البلاد ومعيشة المواطن ويجب أن نكون على قدر هذه المسؤولية.


وحث الاشول، على الإلتزام بالدوام الرسمي ومتابعة انجاز معاملات المستثمرين والتجار بصورة دقيقة وسريعة، مؤكدا أنه سيقوم بزيارة ميدانية لمكاتب الوزارة في المحافظات للوقوف على ادائها وآلية التعامل مع كافة القضايا والبحث معهم حول تفعيل الربط مع البوابة الإلكترونية في ديوان الوزارة، وكذلك إقامة المناطق الصناعية لما لذلك من رسائل إيجابية توحي بإستقرار الأوضاع وجذب للرأسمال الوطني المحلي والمهاجر.


ووجه الوزير الاشول، بتشكيل لجنة من الوكلاء والموارد البشرية لمراجعة أعمال الإدارات العامة والرفع بخطط جديدة للنصف الثاني من العام 2024م منوها إلى أهمية إستشعار روح المسؤولية تجاه العمل المؤسسي، مشيرا إلى أن الوزارة ستشهد تدويرا وظيفي لمدراء عموم الإدارات خلال الفترة القادمة.