آخر تحديث :الأربعاء-14 أغسطس 2024-03:05ص

أخبار وتقارير


بن حبريش: نريد إبعاد حضرموت عن دوامة الفوضى

الأحد - 14 يوليه 2024 - 09:31 ص بتوقيت عدن

بن حبريش: نريد إبعاد حضرموت عن دوامة الفوضى

(عدن الغد)خاص:

أكّد رئيس مؤتمر حضرموت الجامع عمرو بن حبريش، أن الحلف سيظل يُراقب الأطراف فيما تقوم به، ويناقش ذلك من أجل الحفاظ على المحافظة ومصالحها.
وقال بن حبريش، خلال اجتماع استثنائي للقيادات التنظيمية والتنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع: "نريد أن نُبعد حضرموت من دوامة الفوضى والانزلاق، وتبقى الأصوات المعبرة عن البلاد حاضرة في كل المراحل.
وأضاف أن مؤتمر حضرموت الجامع يجب أن يكون حاضراً من أجل الأهداف التي تأسست عليها، دون مجاملة الأطراف أو المراقبة عن بعد، وقال: لن نكون حاضرين ضمن المعادلة إلا إذا كُنا صادقين مع أنفسنا.
وأكد أن مصلحة البلاد فوق كل شيء، نحافظ على حضرموت من أن تنزلق في أي فوضى، وأن تبقى آمنة بيد أهلها.. وبخصوص الجانب الخدماتي والمعيشي للناس نناقشه ونتخذ مواقف واضحة بدأت اليوم.
وأشار أن مؤتمر حضرموت الجامع يمثّل كل الطيف وخليط من المكونات والأحزاب السياسية وغيره، وجميعنا نبذل كل جهودنا أن تكون حضرموت حاضرة.
وأكّد بن حبريش الاهتمام بالجانب المعيشي للمواطنين، قائلاً إن موقف المؤتمر ليس انتقامياً أو لهدف خاص، أو تصفية حسابات سياسية مع أي طرف؛ بل لأن الخدمات منهارة، ويجب اتخاذ مواقف عملية تخدم المجتمع.