آخر تحديث :السبت-21 سبتمبر 2024-10:38م
أخبار المحافظات

مدير مكتب التربية والتعليم بخنفر يطلع على سير الامتحانات في منطقة شقرة والخبر

الأربعاء - 10 يوليه 2024 - 06:05 م بتوقيت عدن

مدير مكتب التربية والتعليم بخنفر يطلع على سير الامتحانات في منطقة شقرة والخبر

خنفر(عدن الغد)خاص:

اطلع مدير مكتب التربية والتعليم في مديرية خنفر بمحافظة أبين، الأستاذ محمود علي بن سبعة، يوم أمس الثلاثاء، على سير العملية الامتحانية للثانوية العامة في منطقتي شقرة والخبر بالمديرية.

وفي الزيارة التي رافقه فيها رئيس قسم التوجيه عبدالهادي باسلهف ورئيس قسم التدريب والتأهيل سالم سعيد ورئيس قسم التعليم العام حكيم عواس ورئيس فريق التوجيه سالم محمد شيخ، تم الوقوف على مدى جاهزية المراكز الامتحانية والاطمئنان على صحة وسلامة سير العملية الامتحانية.

حيث التقى الأستاذ محمود بن سبعة بالطلاب والطالبات، مستمعاً إلى آرائهم ومقترحاتهم حول طبيعة الأسئلة والأجواء الامتحانية، مشدداً على أهمية الاجتهاد والمثابرة لتحقيق النجاح وضمان مستقبل مشرق. ومن جانبهم، أبدى الطلاب والطالبات سعادتهم باللقاء، معربين عن تقديرهم للرعاية والاهتمام الذي يلقونه من جانب مكتب التربية.

وبهذا الصدد أصدر الأستاذ بن سبعة توجيهاته لمديري المدارس والمشرفين بضرورة الالتزام بالقواعد والأنظمة المنظمة للعملية الامتحانية وضمان توفير بيئة تعليمية ملائمة وخالية من أي مشتتات، مشيراً إلى أهمية الالتزام بالتوجيهات لنجاح سير العملية الامتحانية.

عبر الأستاذ محمود عن ارتياحه لمستوى التنظيم والتزام الطلاب، مؤكداً على أن الاجواء الامتحانية التي شهدها كانت مثالية ومناسبة لتمكين الطلاب من تقديم أفضل ما لديهم دون أي ضغوطات، ومشيداً بالجهود المبذولة من قبل إدارة الثانويات للارتقاء بمستوى العملية التعليمية.

وتجدر الإشارة إلى أن مدارس منطقة الخبر كانت قد شهدت في الأعوام الماضية تحديات بنيوية تتعلق بالمباني التعليمية والفصول الدراسية، لكن بفضل الجهود المستمرة والزيارات الميدانية من قبل مديرية التربية والتعليم بخنفر، تم تحقيق تحسن ملحوظ في البنى التحتية لهذه المدارس، ما يسهم في توفير بيئة تعليمية أفضل للطلاب والطالبات.


الإعلام التربوي خنفر