آخر تحديث :الأحد-29 سبتمبر 2024-03:27م
أخبار المحافظات

دعت إلى التحلي بالمسؤولية وحذرت من خطورة تسييس القضية

تنفيذية المجلس الانتقالي بالمنطقة الوسطى تقر إقامة وقفة تضامنية مع أسرة "عشال" في قضية ولدهم المختطف

الثلاثاء - 09 يوليه 2024 - 03:14 م بتوقيت عدن

تنفيذية المجلس الانتقالي بالمنطقة الوسطى تقر إقامة وقفة تضامنية مع أسرة "عشال" في قضية ولدهم المختطف

لودر (عدن الغد) خاص

عقد في مقر القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بمدينة لودر بأبين صباح اليوم الثلاثاء إجتماعا مشتركا ضم رؤساء الهيئات التنفيذية للإنتقالي في مديريات المنطقة الوسطى(لودر - مودية - الوضيع) وذلك للوقوف أمام تداعيات واقعة إختطاف المقدم علي عبدالله عشال الجعدني.

وفي الاجتماع الذي استهل بكلمة لرئيس إنتقالي لودر الشيخ صالح الخضر أمصاد أكد من خلالها بأن قضية علي عشال الجعدني تظل هاجس كل أبناء الجنوب من المهرة إلى باب المندب، وهي قضية تستحق منا الوقوف إلى جانب الجعادنة في مطالبهم بالكشف عن مصير ابنهم المختطف ومعاقبة المتسببين في ذلك.. مستنكرا محاولات استغلال قضية علي عشال سياسيا ، معتبرا إياها قضية تخص كل جنوبي وطني شريف..داعيا إلى التحلي بالمسؤولية وعدم تسييس الموقف.

*•* من جانبهما رئيسا انتقالي مودية الأستاذ حسين عبدربه دحه والوضيع العميد أحمد منصور صلاح أكدا بأن جريمة اختطاف المقدم علي عشال الجعدني مدانة بكل المقاييس القانونية والأخلاقية ، ومنوهين إلى ان الأجهزة الأمنية والنيابية والقضائية هي الجهات المخولة والمسؤولة عن إنفاذ القانون في هذه القضية ، ومحاسبة المتورطين في هذه الجريمة لينالوا جزائهم الرادع.

وأقر الاجتماع عن إقامة وقفة تضامنية مع المقدم علي عشال وقبائل الجعادنة يوم الخميس الموافق 11 يوليو 2024 في مدينة لودر حاضنة المنطقة الوسطى.. داعيا إلى التفاعل والمشاركة في هذه الوقفة التضامنية والتي تعتبر من المسلمات لأبناء المنطقة الوسطى في وقوفهم الدائم إلى جانب الحق ونبذ كل الظواهر المخلة بالأمن والاستقرار واستهداف النسيج الاجتماعي.

الادارة الاعلامية