آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-01:16م

أخبار المحافظات


مدير تربية مودية يتفقد سير امتحانات الثانوية العامة

الخميس - 04 يوليه 2024 - 07:50 م بتوقيت عدن

مدير تربية مودية يتفقد سير امتحانات الثانوية العامة

مودية(عدن الغد)خاص:

تفقد مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية مودية الأستاذ سعيد محمد عبدالله صباح اليوم، سير عملية امتحانات النقل النهائية لشهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2023-2024م في مركز امتحانات ثانوية الشهيد احمد الخضر (بنات) .

وخلال الزيارة اطلع مدير مكتب التربية والتعليم الأستاذ سعيد محمد عبدالله عن قرب على سير عملية الامتحانات في المركز ومدى التزامه بالضوابط واللوائح المنظمة لعملية الاختبارات الثانوية العامة المعدة من قبل وزارة التربية والتعليم .

وعبر مدير مكتب التربية والتعليم عن سعادته وارتياحه لما لمسه من انضباط والتزام بكافة شروط ومعايير العملية الامتحانية في المركز ، شاكراً حسن أداء اللجنة الإشرافية والقائمين على العملية الامتحانية وحرصهم على التقيد والالتزام بالقوانين واللوائح التربوية المنظمة لعملية الامتحانات، داعيًا في الوقت ذاته الطالبات إلى بذل المزيد من الجهود لتحقيق أفضل النتائج في التحصيل العلمي، متمنياً لهن التوفيق والنجاح .

رافقه في الزيارة مدير قسم الامتحانات بمكتب التربية والتعليم الأستاذ نبيل عمير ، ومدير قسم الاحصاء الأستاذ محمد القمادي، ومدير قسم التعليم العام الأستاذ يونس العبد، ومدير قسم التربية الشاملة الأستاذ عبدالله محمد فضل.


#الإعلام_التربوي_مودية