آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-11:35م

أخبار المحافظات


مدير عام مديرية حبيل جبر يستقبل رئيس مؤسسة روابي ردفان لتعزيز التعاون التنموي

الأربعاء - 03 يوليه 2024 - 02:29 م بتوقيت عدن

مدير عام مديرية حبيل جبر يستقبل رئيس مؤسسة روابي ردفان لتعزيز التعاون التنموي

ردفان (عدن الغد) خاص




استقبل مدير عام مديرية حبيل جبر ردفان، الأستاذ فكري محمد صالح، في مكتبه، الأستاذ عبدالرزاق البكري، رئيس مؤسسة روابي ردفان، في زيارة تهدف إلى تعزيز التعاون والشراكة بين السلطة المحلية والمؤسسة.

رحب الأستاذ فكري محمد صالح بهذه الزيارة الطيبة إلى عاصمة المديرية، مشيدًا بالدور المتميز الذي تلعبه مؤسسة روابي ردفان في تنفيذ المشاريع التنموية والخيرية التي تساهم في التخفيف من معاناة الفئات الفقيرة في المجتمع. وأضاف قائلاً: "إننا نعبر عن سعادتنا بهذه الزيارة الأخوية التي تؤسس لعلاقة وطيدة وبناءة بين السلطة المحلية والمؤسسة، ونؤكد استعدادنا الكامل لتسهيل أي نشاطات قادمة تود المؤسسة التدخل فيها كشريك محلي في تنفيذ مشاريع تنموية بالتعاون مع المنظمات الدولية في المديرية."

من جانبه، أعرب الأستاذ عبدالرزاق البكري عن سعادته الغامرة بلقاء مدير عام المديرية، مؤكدًا على استعداد المؤسسة لمواصلة السعي الجاد لتنفيذ مشاريع تنموية جديدة في المديرية. وأضاف: "نحن نؤمن بأهمية التعاون المشترك ونعمل على تعزيز الشراكة مع السلطة المحلية لضمان تنفيذ مشاريع ذات أثر إيجابي ومستدام على المجتمع المحلي."

جاءت هذه الزيارة في ظل حرص الطرفين على تعزيز التعاون المشترك، والعمل على تحقيق التنمية المستدامة في المديرية. وتأتي هذه الجهود كجزء من التزامهم بتقديم الدعم والمساندة للفئات المحتاجة والمساهمة في تحسين البنية التحتية والخدمات الأساسية للمواطنين.

وقد جرى خلال اللقاء مناقشة العديد من المجالات التي يمكن من خلالها تعزيز التعاون بين السلطة المحلية ومؤسسة روابي ردفان، بما في ذلك تنفيذ مشاريع البنية التحتية، وتحسين الخدمات الصحية والتعليمية، وتطوير المشاريع الزراعية والبيئية. كما تم التطرق إلى أهمية جذب المزيد من الدعم والشراكة مع المنظمات الدولية لتمويل وتنفيذ مشاريع تنموية في المديرية.

في الختام، أكد الطرفان على أهمية استمرار التواصل والتنسيق بينهما لتحقيق الأهداف المشتركة، والعمل سوياً من أجل مصلحة ورفاهية أبناء المديرية. وشدد الأستاذ فكري محمد صالح على أن السلطة المحلية ستظل دائماً داعمة لكل الجهود والمبادرات التي تصب في تحقيق التنمية المستدامة والتقدم للمديرية.