آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-12:28ص

أخبار المحافظات


الانتقالي يتفقد سير امتحانات الثانوية العامة في مراكز مديرية خنفر

الثلاثاء - 02 يوليه 2024 - 09:48 م بتوقيت عدن

الانتقالي يتفقد سير امتحانات الثانوية العامة في مراكز مديرية خنفر

ابين (عدن الغد) خاص



بحضور مدير تربية خنفر الاستاذ محمود سبعة، قامت الدكتورة فطومه عطروش، مديرة إدارة التعليم في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، بزيارة تفقدية لمراكز امتحانات الثانوية العامة في مديرية خنفر.

استهدفت هذه الزيارة متابعة سير الامتحانات وضمان توفير البيئة المناسبة للطلاب لأداء امتحاناتهم بأفضل شكل ممكن. وقد أبدت الدكتورة عطروش ارتياحها من التنظيم والإجراءات المتخذة لضمان سير الامتحانات بشكل سلس ومنظم.

أثناء الجولة، التقت الدكتورة عطروش بالكوادر التعليمية واللجان المشرفة على الامتحانات، وناقشت معهم التحديات التي قد تواجههم وكيفية التغلب عليها لضمان استمرار العملية الامتحانية بنجاح. كما حثت الطلاب على التركيز وبذل أقصى جهدهم لتحقيق نتائج مشرفة تساهم في بناء مستقبلهم ومستقبل وطنهم.

وأكدت الدكتورة عطروش على أهمية توفير كل الدعم اللازم للطلاب والمعلمين على حد سواء، بما يضمن استمرار العملية التعليمية في أجواء من الاستقرار والهدوء. كما عبرت عن شكرها وتقديرها لكافة الجهود المبذولة من قبل اللجان والمشرفين والمتطوعين لضمان نجاح الامتحانات.

تأتي هذه الزيارة في إطار الجهود المبذولة من قبل المجلس الانتقالي الجنوبي لدعم التعليم والارتقاء به في محافظة أبين، بما يضمن تحقيق الأهداف المرجوة وبناء جيل واعٍ ومتعلم قادر على مواجهة تحديات المستقبل.