آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-02:50ص

رياضة


استعدادات مكثفة للاعبة الرماية "ياسمين الريمي" للمشاركة في الأولمبياد للمرة الثانية

الإثنين - 01 يوليه 2024 - 07:18 م بتوقيت عدن

استعدادات مكثفة للاعبة الرماية "ياسمين الريمي" للمشاركة في الأولمبياد للمرة الثانية

عدن (عدن الغد) خاص:

يستعد رياضيو اللجنة الأولمبية اليمنية، لخوض منافسات الألعاب الأولمبية الصيفية 2024، والتي تقام بالعاصمة الفرنسية باريس، في الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس المقبلين.
ويأتي في مقدمة الرياضيين اليمنيين المشاركين في أولمبياد باريس، لاعبة منتخبنا الوطني للرماية "ياسمين الريمي"، صاحبة الخبرة في المشاركات الدولية خلال الأعوام الأخيرة، والتي تستعد لتسجيل مشاركتها الأولمبية الثانية، بعد مشاركتها الأولى في أولمبياد طوكيو 2020، في ظل طموح كبير وإرادة عالية بتحقيق نتائج مشرفة، بالرغم من فارق الإمكانات والتجهيزات بينها وبين المشاركين المنافسين الأخرين.
وفي أول حديث للاعبة الرماية ياسمين عن استعداداتها قالت: "إن جميع مشاركاتي قبيل المشاركة في أولمبياد باريس، كانت إيجابية ومشرفة، والحمد لله أنا مستمرة في التدريب من بعد أولمبياد طوكيو وبشكل يومي هنا في اليمن وعلى فترتين صباحية ومسائية".
وأضافت: "على الرغم من الوضع الذي تمر به بلادنا، إلا أننا نحاول التجهز وفقا لواقعنا وقدارتنا وبأبسط الامكانات المتوفرة، وكل هذا من أجل الاستعداد الكافي للظهور بصورة لائقة ومشرفة لبلدنا في أولمبياد باريس".
وأشارت: "لا أنسى أن مشاركاتي الخارجية بعد أولمبياد طوكيو في بطولة العالم بالقاهرة ودورة الألعاب الآسيوية بالصين، والتي سبقها معسكر تدريبي بالكويت، كانت فترة استعداد جيدة، والحمد لله في كل مشاركة لي كنت أحقق نتائج تعد إيجابية قياسا لفارق الإمكانات بيننا وبين المنافسين من الدول المشاركة الأخرى".
واختتمت حديثها بالقول: "طموحي في أولمبياد باريس، أن أمثل اليمن خير تمثيل، وأن أرفع علم بلدي عاليا، وسأعمل على بذل كل الجهد من أجل أن تكون مشاركتي مشرفة في هذا المحفل الرياضي العالمي الأكبر".

ذوالنورين الحربي
إعلامي البعثة