آخر تحديث :الثلاثاء-01 أكتوبر 2024-03:06ص
أخبار المحافظات

مدير عام طورالباحة والقائم بأعمال مدير التربية يدشنا بدء امتحانات الثانوية العام للعام 2023-2024م .

الأحد - 30 يونيو 2024 - 06:02 م بتوقيت عدن

مدير عام طورالباحة والقائم بأعمال مدير التربية يدشنا بدء امتحانات الثانوية العام للعام 2023-2024م .

طورالباحة ( عدن الغد) خاص


دشن كلا من مدير عام مديرية طورالباحة الاستاذ عفيف الجعفري والقائم بأعمال ادارة التربية والتعليم الاستاذ فضل علوه بدء امتحانات الثانوية العامة بقسميها العلمي والادبي للعام الدراسي 2023-2024م وعددهم 588 طالب وطالبة .منهم 448 القسم العلمي و 140 القسم الادبي موزعين على 16 مركز امتحاني ..
هذا وقد كانت البداية من مدرسة خديجة وثانوية الصديق .واثناء الزيارة اشاد الاخ الجعفري مدير المديرية بالمستوى العالي للتنظيم والانضباط ومستوى الحضور للطلاب داخل قاعات الامتحان .
كما تحدث الجعفري بكلمته التوجيهية لأبناءه الطلاب قال فيها . ها أنتم اليوم تحصدون ثمرة جهود مشوار تعليمي قد نهلتم من خلاله جميع المعارف والعلوم الدينية والدنيوية وبعد اجتيازكم لهذه الامتحانات بنجاح سوف تصبحون مؤهلين لبداية مشوار علمي عالي حتى تكونو قادرين على المشاركة في عملية التطوير والبناء وخدمة مجتمعكم ..
واختتم حديثه متمنيا لجميع الطلاب بالتوفيق والنجاح ..

ومن ناحيته تحدث الاستاذ فضل علوه القائم بأعمال التربية والتعليم بطورالباحة
شكر في بداية حديثه المشرفين والملاحظين للمراكز الامتحانية كما اثنى على مستوى الانضباط والحضور والهدوء السائد داخل قاعات الامتحانات واردف قائلا نحن موجودون لتذليل كل الصعاب ان وجدت اثناء سير العملية الامتحانية .
كما شدد على ضرورة محاربة ظاهرة الغش واجتثاثها من جذورها وان مديرية طورالباحة هي من أوائل المديريات التي اخذت على عاتقها محاربة هذه الظاهرة الهدامة للاجيال منذ سنوات سابقة وقد نجحنا بفضل الله ثم بفضل اصطفاف الجميع سلطة محلية وادارة تربية واولياء امور ومواطنين في انهاء تلك الظاهرة واصبحت جميع مراكز الامتحانات بالمديرية خالية من الغش ..
وقال في حديثه ان الاعتماد على النفس فضيلة وانكم اليوم تخوضون هذه الامتحانات بثقة واقتدار ولابد ان يكون النجاح حليفكم ..
واختتم كلمته موجها الشكر الجزيل لمدير عام المديرية لما يبذله من جهود في دعم التعليم وانجاح سير الامتحانات كم تقدم بالشكر لمكتب التربية والتعليم بالمحافظة وكل من يساهم في انجاح سير الامتحانات والعملية التعليمية بالمديرية ...

رافقهم اثناء التدشين

- مدير امن مديرية طورالباحة
- الاستاذ سعيد حسن ردمان
- الاستاذ محمد حسن. رئيس قسم التدريب والتأهيل عبدالله.رئيس قسم الموارد البشرية
- الاستاذ احمد علي عثمان.رئيس قسم المشاركة المجتمعية
- الاستاذ وحيد شريف .رئيس قسم الامتحانات
- الاستاذ ياسر حسن عبدالله .رئيس قسم التوجيه الفني
- الاستاذ مقبل محمد سيف .الرئيس السابق لقسم التوجيه الفني بادارة التربية

تقرير الاعلام التربوي
بليغ السروري .