آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-04:18م

أخبار المحافظات


لحج.. تدشين امتحانات إنهاء الثانوية بمدارس طورالباحة

الأحد - 30 يونيو 2024 - 05:55 م بتوقيت عدن

لحج.. تدشين امتحانات إنهاء الثانوية بمدارس طورالباحة

لحج (عدن الغد) خاص



دشن مدير عام مديرية طورالباحة م /لحج عفيف الجعفري إمتحانات نيل شهادة الثانوية العامة بالمراكز الامتحانية بالمديرية بمعية القائم بأعمال مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية فضل علوه وكبار التربويين.

وطاف المدير العام الجعفري في القاعات الامتحانية بمدارس (ثانوية خديجه للبنات - وثانوية الصديق بمركز المديرية)

ووجه الجعفري بتوفير الاجواء الملائمة والمناسبة لضمان سير العملية الامتحانية بكل سهولة ويسر.

واضاف الجعفري ان تربية طورالباحة قدمت خلال العامين الماضيين نموذجاً متميزاً في محاربة ظاهرة الغش، وجعلها تفوز بدرع التميز الاداري للعام الدارسي الماضي 2022- 2023.

وقال الجعفري أننا نثق ثقة تامة بمستوى طلاب وطالبات الثانوية العامة بمدارس طورالباحة في تحقق معدلات نجاح كلاً حسب مستواه العلمي، بعد محاربة ظاهرة الغش واعتمادهم على أنفسهم في التحصيل العلمي والتفوق بإذن لله.

واشاد الجعفري بالجهود المبذولة من قبل التربويين في قيادة التربية والتعليم بالمديرية واهمتامهم بالاعداد والتجهيز لإجراء الامتحانات في كل المراكز الإمتحانية بالمديرية.

ومتنمياً التوفيق والنجاح لكل المتقدمين للإمتحانات.

من جانبه قال القائم بأعمال مدير تربية طورالباحة فضل علوه ان العملية الامتحانية سارت في اول يوم إمتحاني بحسب التعليمات المرفعة من قبل اللجنة الفرعية للإمتحانات وتوجيهات مكتب التربية والتعليم بالمحافظة.

واضاف ان قيادة السلطة المحلية بالمديرية وعلى رأسهم المدير العام الجعفري وكل التربويين يعملون كفريق واحد لإنجاح سير الامتحانات كما ينبغي.

واشاد بفكرة تبادل رؤساء المراكز الإمتحانية بين التربوبين في مديريات (طورالباحة - المقاطرة - القبيطة بما يسهم في محاربة ظاهرة الغش والقضاء عليها نهائياً، حتى لا تهضم حقوق الطالب المثابر ويأخذ كل ذي حقٍ حقه في تحقيق النجاح والمعدلات بجدهم واجتهادهم.

رافق المديرالعام الجعفري كلاً من مدير أمن المديرية المقدم منصور الودودي ورئيس قسم امتحانات تربية طورالباحة وحيد شريف، وسعيد حسن ردمان رئيس قسم التأهيل والتدريب بتربية المديرية، ورئيس الدائرة السياسية بإنتقالي المديرية محمد حميد سعيد وعدد من كبار التربويين بالمديرية