آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-04:19م

أخبار المحافظات


الأمين العام هشلة والوكيل الطوسلي والعميد النسي يتقدمان موكب مشيعي الفقيد عوض أحمد خميس

الأحد - 30 يونيو 2024 - 05:54 م بتوقيت عدن

الأمين العام هشلة والوكيل الطوسلي والعميد النسي يتقدمان موكب مشيعي الفقيد عوض أحمد خميس

شبوة(عدن الغد)خاص:

بأجواء مليئة بالحزن والأسى، تقدم الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة شبوة عبدربه هشلة ناصر، والوكيل المساعد للمحافظة فهد سالم الطوسلي، ومدير عام شرطة شبوة، العميد الركن فؤاد النسي، موكب المشيعين لجثمان الفقيد المقدم عوض أحمد خميس، المرافق الشخصي لمحافظ محافظة شبوة، الذي وافته المنية فجر اليوم، إثر نوبة قلبية مفاجئة.

وقد شهدت مراسم التشييع حضور عدد كبير من القيادات الأمنية والعسكرية والشخصيات الاجتماعية، إلى جانب جمع غفير من أبناء محافظة شبوة، الذين توافدوا لتوديع الفقيد والمؤازرة مع أسرته ومحبيه في هذا المصاب الجلل.

وخلال التشييع، أشاد الأمين العام هشلة، بمناقب الفقيد عوض أحمد خميس، مؤكداً على دوره البارز في الحفاظ على الأمن والاستقرار في المحافظة، وما قدمه من جهود جبارة وتفانٍ في أداء واجبه المهني بكل إخلاص.

وقال العميد النسي، لقد فقدنا برحيله رجلاً من خيرة رجال الأمن، كان مثالاً للأمانة والشجاعة والتفاني، وترك بصمة واضحة في مسيرته الأمنية الحافلة بالعطاء.

وتوجه الأمين العام والوكيل الطوسلي ومدير عام شرطة شبوة، بخالص العزاء والمواساة إلى أسرة الفقيد وأبنائه، داعيين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وقد أعرب المشاركون في مراسم التشييع، عن حزنهم العميق لفقدان شخصية أمنية كالمقدم عوض أحمد خميس، سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.