آخر تحديث :الثلاثاء-01 أكتوبر 2024-03:06ص
أخبار المحافظات

الوكيل عايض يطلع على سير العمل ويشيد بالجهود المبذولة لمكتب وزارة الصناعة بمحافظة مأرب

الأحد - 30 يونيو 2024 - 04:55 م بتوقيت عدن

الوكيل عايض يطلع على سير العمل ويشيد بالجهود المبذولة  لمكتب وزارة الصناعة بمحافظة مأرب

(عدن الغد)خاص:

قام وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع الصناعة محمد ناجي عايض بزيارة تفقدية لمكتب الصناعة والتجارة بمحافظة مأرب، للاطلاع على سير عمل المكتب ومستوى الخدمات التي يقدمها، بتكليف من معالي وزير الصناعة والتجارة محمد الأشول.
وخلال الزيارة التقى بالقائم بأعمال مدير عام مكتب الوزارة بمحافظة مأرب ياسر الحاشدي وطاف بإدارات وأقسام المكتب مطلعا على سير العمل والصعوبات والتحديات التي تواجهم، مشددا على أهمية مضاعفة الجهود والارتقاء بمستوى العمل وتسهيل الإجراءات والخدمات التي تقدم للمواطنين والتجار وفق الأطر واللوائح والقوانين النافذة.
بدوره رحب القائم بأعمال مدير عام مكتب الصناعة ياسر الحاشدي بزيارة الوكيل وأطلعه على آلية سير العمل والجهود التي يبذلها المكتب في إنجاز المهام الموكلة إليه متطلعا إلى دعم قيادة الوزارة للمكتب لتسيير الأعمال الموكلة إليهم والارتقاء لمستوى أفضل.
كما عقد الوكيل عايض اجتماعا مع قيادة المكتب ومدراء الإدارات ناقش فيه آلية سير العمل في الإدارات واستمع إلى الملاحظات وحيثيات التحديات والصعوبات التي تواجههم وكذا التطرق للتوصيات التي من شأنها الارتقاء بالعمل وفق الخطة المرسومة والتوجّه العام للوزارة، مشيدا بالجهود التي يبذلها طاقم المكتب في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها بلادنا وتقديم الخدمات للتجار من خلال تسهيل إجراءات استخراج السجلات والعلامات والأسماء التجارية وتنفيذ الحملات الرقابية الدورية حماية للمستهلك.
مؤكدا بأن قيادة الوزارة تولي إهتمامًا كبيرا لمكاتب المحافظات وعلى استعداد تام لتقديم كافة أوجه الدعم الذي من شأنه الارتقاء بمستوى العمل في كافة المجالات والخدمات التي تقدم على أكمل وجه.