آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-12:03م

أخبار المحافظات


تدشين الامتحانات النهائية للشهادة الثانوية للعام الدراسي 2024/2023م بثانوية هدى حبان شبوة

الأحد - 30 يونيو 2024 - 02:55 م بتوقيت عدن

تدشين الامتحانات النهائية للشهادة الثانوية للعام الدراسي 2024/2023م بثانوية  هدى حبان شبوة

شبوة (عدن الغد) احمد النقطاء



دشن صباح اليوم الأحد وكيل محافظة شبوة الشيخ /ناصر محمد القميشي يرافقه أ/عادل صالح الشكلية مدير المركز التعليمي العرم مديرية حبان محافظة شبوة - ومستشار مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أ/مسعد الدحبول -في ثانوية "هدى " في مديرية حبان امتحانات الشهادة الثانوية للعام الدراسي2024/2023 م .
وخلال التدشين اطلع وكيل محافظة شبوة الشيخ /ناصر محمد القميشي على سير العملية الإمتحانية اثناء طوافه بقاعات الامتحان وحث الطلاب على بذل المزيد من الاجتهاد والمثابرة حتى تكلل جهودهم التعليمية بالنجاح والحصول على درجات عالية تؤهلهم في بناء مستقبلهم العلمي .
مشدداً على ضرورة الإلتزام بالوائح والقوانين المنظمة لعملية الامتحانات ومشيداً في الوقت نفسه من خلال التنظيم والترتيب من قبل المشرفين للمركز الا متحاني والأجواء الهادئة للطلاب أثناء سير الامتحانات بكل يسر وسهولة - شاكراً قيادة المركز التعليمي العرم ومشرف المركز الامتحاني على تسهيل الصعوبات واعطاء الجو المناسب للطلاب لأداء الامتحان.
من جهته أكد أ/ عادل صالح الشكلية مدير المركز التعليمي العرم عن ارتياحه لما لمسه من تنظيم وهدؤ في قاعات المركز الامتحاني بثانوية "هدى" وخلق جو مناسب لطلاب في قاعات الامتحان -وحث أ/الشكلية :على الالتزام بضوابط العملية الاختبارية بالمركز الامتحاني - داعياً أولياء الأمور إلى توفير الأجواء الملائمة لأبنائهم بما يمكنهم من مراجعة دروسهم وحصد مراتب متقدمة - متمنياً لجميع الطلاب والطالبات المتقدمين التوفيق والنجاح في تحصيلهم العلمي والدراسي.
كما أكد رئيس المركز الامتحاني لثانوية "هدى" أ/ الخضر غالب سعيد : أن عدد المتقدمين لإختبارات الشهادة الثانوية لهذا العام بلغ " 57 " طالب وطالبة .
هذا وقد حضر التدشين الاستاذ احمد ناصر الحداد رئيس قسم التعليم والأستاذ محمد عبدالله باشافعي رئيس قسم الخارطة المدرسية والأستاذ احمد صالح لعشم مدير مدرسة الفقيد محمد عبدالله عديو والأستاذ عمر التومة مدير مدرسة هدى للتعليم الاساسي والثانوي.