آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-04:48م

أخبار المحافظات


السلطة المحلية بمديرية الروضة تكرم الشخصية الاجتماعية محمد علي القباص

الأربعاء - 26 يونيو 2024 - 04:40 م بتوقيت عدن

السلطة المحلية بمديرية الروضة تكرم الشخصية الاجتماعية محمد علي القباص

((عدن الغد)) خاص/

كرمت السلطة المحلية بمديرية الروضة، محافظة شبوة، الشخصية الاجتماعية و التربوية الاستاذ محمد علي القباص رئيس لجنة الزواج الجماعي بمدينة الروضة تقديراً وعرفانا و شكر لجهوده العظيمة والجبارة التي سطرها بأحرف من ذهب خلال اشرافة على الزواج الجماعي العاشر بمدينة الروضة.
وأثنى بن حبتور، على ما قدمه رئيس وأعضاء لجنة الزواج الجماعي، من جهد كبير و عمل مميز لإقامة مراسيم الزواج من تنظيم للشوارع و الحفل و الزوامل وجبة الغذاء ، وما يتضمنه من أهداف نبيلة، مشيداً بحسن التنظيم والاخلاص في العمل ، مقدماً الشكر لكل من ساهم في هذا العمل الخيري التطوعي. وأعرب مدير عام الروضة أن مثل هذه الأعمال لها أكبر الاثر في بث روح التعاون والتآزر والتآخي بين أفراد المجتمع ، وأن مدينة الروضة تزخر بتاريخ عريق من التآلف والتراحم ، و عكس التنظيم للزواج الجماعي صورة مشرفة عن لجنة الزواج و اهالي مدينة المحبة و السلام.
مؤكداً على أهمية دعم الشباب في مقتبل حياتهم، داعياً المولى عز وجل أن يوفق الأزواج المحتفى بهم في حياتهم الزوجية، وأن يمنحهم الاستقرار، وأن يجزي كل من شارك في هذا العمل خير الجزاء، متمنياً كل التوفيق والنجاح للاستاذ محمد علي القباص و لكل المساهمين في انجاح الزواج الجماعي العاشر.

و تحدث الاستاذ محمد علي القباص رئيس اللجنة المنظمة للزواج الجماعي العاشر، معرباً عن سعادته بهذا التكريم من قبل مدير عام مديرية الروضة الذي يولي الشباب جل اهتمامه.
و اكد القباص المضي في خدمة ابناء الروضة و مساعدتهم في التكاتف و الاعمال التطوعية الخيرية.
و اكد القباص أن نجاح الزواج الجماعي للعام العاشر على التوالي يأتي نتيجة جهود شباب سهرو لخدمة مجتمعهم، و إن عظمة الأمم تُقاس بعظمائها وقادتها فكلمة حُبٍّ وتقدير وتحية ووفاء وإخلاص لكل اخواني صُنّاع النجاح تحيّة من القلب إلى القلب وفي كل وقفة من جودكم. كنتم كالسحاب في عطائكم إن قلنا شكرا لن نوفيكم حقكم كما نشكر قيادة السلطة المحلية على تذليل الصعاب و تعاونها المطلق معنا.
حضر التكريم اعضاء المكتب التنفيذي بمديرية الروضة.