آخر تحديث :الثلاثاء-24 سبتمبر 2024-12:59ص
أخبار عدن

خلال تفقده الانضباط الوظيفي عقب اجازة العيد ..وزير النفط والمعادن يشدد على أهمية دعم الاستثمارات المعدنية

الأحد - 23 يونيو 2024 - 06:12 م بتوقيت عدن

خلال تفقده الانضباط الوظيفي عقب اجازة العيد ..وزير النفط والمعادن يشدد على أهمية دعم الاستثمارات المعدنية

عدن((عدن الغد))خاص

تفقد معالي وزير النفط والمعادن ، الدكتور سعيد سليمان الشماسي، هيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية بالعاصمة المؤقتة عدن ، ضمن جولاته التفقدية لمستوى الإنضباط الوظيفي عقب اجازة عيد الأضحى المبارك.

وكان في استقباله ، رئيس هيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية المهندس أحمد يماني التميمي، ومدراء الإدارات و كبار المسؤولين في الهيئة.


وفي الاجتماع الذي عُقِد بديوان الهيئة ، بحضور وكيل الوزارة للشؤون المالية والإدارية طلال بن حيدرة ، تبادل الوزير مع قيادة الهيئة والموظفين التهاني بمناسبة عيد الأضحى، مشيدا بمستوى الحضور والانضباط عقب انتهاء الاجازة العيدية .


و اكد وزير النفط والمعادن اهتمام الوزارة وحرصها تقديم كافة أوجه الدعم والتسهيلات وتذليل الصعاب للقيام بالأعمال المناطة بها في تشجيع الاستثمارات المعدنية وتذليل الصعاب أمام المستثمرين.

مشيرا إلى أهمية دور الهيئة في الحفاظ على الاقتصاد الوطني من خلال عملها في مجال المسح الجيولوجي وتحديد الثروات المعدنية وتشجيع الاستثمار فيها، مؤكدًا على ضرورة دعم الهيئة وتمكينها من أداء مهامها على أكمل وجه.

من جانبه، عبر رئيس هيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية المهندس أحمد يماني التميمي عن شكره وتقديره لمعالي الوزير على زيارته، مؤكدًا أنها تعكس اهتمام قيادة الوزارة بالهيئة ودورها في النهوض بالاقتصاد الوطني.


وأكد المهندس التميمي أن الهيئة وكافة منتسبيها يبذلون قصار جهدهم للقيام بواجباتهم بما يسهم في تحقيق المزيد الإنجازات ، مشيدًا في ذات السياق بجهود الدعم والمساندة التي يقوم بها معالي الوزير الشماسي للهيئة بهدف إنجاح مهامها و استعادة دورها الريادي في النهوض بالاقتصاد الوطني.


تأتي هذه الزيارة في إطار اهتمام وزارة النفط والمعادن بتعزيز دور هيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية في دعم الاستثمارات المعدنية وتحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة في اليمن.