آخر تحديث :الثلاثاء-24 سبتمبر 2024-12:59ص
أخبار المحافظات

انتقالي سباح ينظم ندوة إعلامية بعنوان توحيد الخطاب الإعلامي للإعلاميين والنشطاء بالمديرية

الإثنين - 23 سبتمبر 2024 - 11:06 م بتوقيت عدن

انتقالي سباح ينظم ندوة إعلامية بعنوان توحيد الخطاب الإعلامي للإعلاميين والنشطاء بالمديرية

سباح( عدن الغد) خاص

نظم القسم الاعلامي بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية سباح بمحافظة أبين، اليوم الاثنين، في مقر القيادة المحلية بالمديرية، ندوة إعلامية بعنوان توحيد الخطاب الإعلامي الجنوبي، لعدد من والإعلاميين والنشطاء بالمديرية.


وفي بداية الندوة حث رئيس الهيئة صالح بن صالح السرحي الإعلاميين والنشطاء في المديرية على توحيد الخطاب الإعلامي الجنوبي، والتركيز على الاعلام المعادي الخادع ومواجهته وكشف اكاذيبه.



وفي الندوة التي ادارها رئيس القسم الاعلامي بالمديرية عبدالله كليب العماري، ومقدماً شرحاً مفصلاً حول سياسة الإعلام الجنوبي وثقافته، التي تنطلق من ادبيات الميثاق الوطني الجنوبي، الذي وقعت عليه كل القوى الجنوبية، في مسيرة النضال حتى تحقيق الهدف المنشود واستعادة الدولة الجنوبية.



وأشار العماري إلى سياسة الإعلام المعادي والمأجور، وتوجهه ضد المجلس الانتقالي الجنوبي وشعب الجنوب وقضية العادلة، لبث الفرقة بين أبناء الجنوب، ومشدداً على دور المنابر الاعلامية والنشطاء، في كيفية توحيد الخطاب الإعلامي وتعزيز الرسالة، وتوسع نطاق الدائرة الإعلامية، والردود على ابواق الاعلام المعادي وكشف أكاذيبه.


وخرجت الندوة بعدد من التوصيات والمقترحات التي تعزز من دور الاعلام الجنوبي ومواكية تطورات المرحلة الراهنة.