آخر تحديث :الجمعة-28 يونيو 2024-03:10ص

أخبار عدن


الشوبجي يترأس اجتماعا للجنة الأمنية بمديرية البريقة في عدن

الجمعة - 14 يونيو 2024 - 09:54 ص بتوقيت عدن

الشوبجي يترأس اجتماعا للجنة الأمنية بمديرية البريقة في عدن

عدن((عدن الغد))خاص.

ترأس الدكتور صلاح يحيى الشوبجي مدير عام البريقة - رئيس المجلس المحلي - رئيس اللجنة الأمنية، يوم " الخميس "، اجتماعا للجنة الأمنية في المديرية.
وخلال الاجتماع، الذي حضره قائد المنطقة الأمنية الثامنة العقيد سعيد الوطحي، وقادة الأجهزة والوحدات الأمنية، رحب " الشوبجي "، بالجميع وهنأهم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، مشيداً بجهودهم في حفظ الأمن والاستقرار ومكافحة الممنوعات، وتنفيذ المهام الموكلة إليهم.
وشدد مدير عام البريقة - رئيس اللجنة الأمنية، على رفع الجاهزية، وبذل المزيد من الجهود وتكثيف التنسيق بين مختلف الأجهزة والوحدات عبر قيادة المنطقة وعمليات السلطة المحلية.
وناقش الاجتماع، عدد من القضايا والمواضيع الهامة في مقدمتها الخطة الأمنية المقرة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، من تأمين مصليات العيد والانتشار والدوريات الراجلة في الشواطئ والمتنفسات العامة، وكذا التخفيف من الازدحامات.
ودعت " اللجنة الأمنية " الإخوة المواطنين وزوار المديرية الكرام، رواد السواحل والشواطئ والجزر إلى الحذر وتجنب السباحة خلال الشهر الجاري وشهري يوليو وأغسطس القادمين، نظرًا لخطورة البحر هذه الأيام وحتى إنتهاء موسم الرياح حفاظًا على سلامتهم.
وأقرت " اللجنة الأمنية " باجتماعها عدد من القرارات والتوصيات الهادفة إلى تعزيز الأمن والتنسيق المشترك، ومكافحة الممنوعات وبعض الممارسات السلبية، والحفاظ على السكينة العامة لاسيما خلال أيام عيد الأضحى المبارك حيث تستقبل المديرية كل عام الآلاف من الضيوف الأعزاء من المديريات والمحافظات المجاورة الذين يقصدون سواحلها وشواطئها لقضاء إجازة ممتعة.
وفي ختام الإجتماع كرم مدير عام البريقة - رئيس اللجنة الأمنية بمعية قائد المنطقة الأمنية الثامنة، أركان قوات الحزام الأمني قطاع البريقة الضابط عبدالله جعبل، والضابطة جميلة فضل ( أم حسن )، تقديراً لجهودهما وتفانيهما بالعمل، متمنين لهم ولجميع زملائهم كل التوفيق والنجاح.