آخر تحديث :السبت-28 سبتمبر 2024-06:41ص
أخبار المحافظات

مدير عام ردفان يبحث مع مدير منظمة SIF في اليمن تقييم حاجة المديرية للمشاريع

الخميس - 13 يونيو 2024 - 06:23 ص بتوقيت عدن

مدير عام ردفان يبحث مع مدير منظمة SIF في اليمن تقييم حاجة المديرية للمشاريع

(عدن الغد)خاص:

ناقش مدير عام مديرية ردفان بمحافظة لحج، رئيس المجلس المحلي الشيخ فضل عبدالله أحمد القطيبي، لدى استقباله مدير منظمة الإعانة الإسلامية الفرنسية في اليمن ، السيد دانييل إيرونغو مونجي، يوم الأربعاء.

التعاون المشترك لتدخل المنظمة في تنفيذ المشاريع في المديرية من خلال إجراء تقييم تحت إشراف المنظمة وبالتنسيق مع السلطة المحلية في المديرية لتحديد المشاريع المستقبلية التي سيتم تنفيذها.

وفي اللقاء رحب مدير عام المديرية بمدير المنظمة والفريق المرافق له، مشيراً إلى أن المديرية من أكبر المديريات على مستوى المحافظة، ومدينة الحبيلين عاصمة المديرية تشهد كثافة سكانية كبيرة، وقد نزحت إليها العديد من الأسر من المحافظات والمديريات الأخرى، بسبب الحرب والنزوح الداخلي بسبب الجفاف. وهي تحتاج إلى دعم المنظمات الدولية

مؤكداً أن السلطة المحلية في المديرية ستقدم كافة التسهيلات للمنظمة في تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية التي تخدم المجتمع.

حضر اللقاء الاستاذ فهمي أحمد محسن مدير مكتب مدير عام المديرية والمهندس صالح صايل الحجيلي مدير الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين منسق المنظمات الدولية في المديرية والأستاذ ثابت صالح الكبري عضو المكتب التنفيذي للمديرية.